---
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جورجينا رودريجيز لـ كريستيانو رونالدو بعد انتقاله لـ النصر: سأدعمك أين ما ذهبت

جورجينا رودريجيز
فن
جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو
الأحد 01/يناير/2023 - 12:22 م

علقت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز حبيبة كريستيانو رونالدو على انتقال حبيبها إلى فريق النصر السعودي، وذلك بعد أن فسخ عقدة بالتراضي مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.


جورجينا رودريجيز تدعم كريستيانو رونالدو بعد انتقاله للنصر السعودي

وأشارت جورجينا رودريجيز، إلى أنها ستدعم حبيبها كريستيانو رونالدو في أي وقت قائلة: أنا فقط أحب أن أراه يلعب.. سأكون الداعم الكبير لك أينما ذهبت.

وجاء دعم جورجينا رودريجيز لحبيبها كريستيانو رونالدو، بعد انتقاله لفريق النصر السعودي، حيث كان خبر انتقاله بمثابة صدمة لمحبي ومتابعي كريستيانو رونالدو، حيث يرون أن انتقال رونالدو إلى فريق النصر؛ إشارة منه على قرب انتهاء مسيرته المذهلة والكبيرة في عالم كرة القدم.

وبلغت صفقة انتقال كريستيانو رونالدو لفريق النصر السعودي نحو 200 مليون يورو سنويًا في عامين ونصف، وسيصل النجم البرتغالي إلى الرياض خلال الأسبوع المقبل.

وتلك ليست المرة الأولى التي تدعم فيها جورجينا رودريجيز حبيبها كريستيانو رونالدو، فبعد إقصاء المنتخب الإسباني على حساب المنتخب المغربي، قدمت دعمًا كبيرًا له بعد ضياع حلمه بالتتويج بكأس العالم قطر 2022.

وطوال تلك الفترة؛ كانت جورجينا رودريجيز حريصة على دعم لحبيبها كريستيانو رونالدو، لإخراجه من حالته النفسية السيئة، بعد خروج بلاده من مباراة ربع النهائي على حساب المغرب.

 

هدية باهظة من جورجينا رودريجز لكريستيانو رونالدو

وأهدت جورجينا رودريجيز؛ هدية سيارة فارهة لحبيبها كريستيانو رونالدو، وذلك بمناسبة الكريسماس، وشاركت جورجينا رودريجز متابعيها مقطع فيديو يوثق لحظة اندهاش كريستيانو رونالدو بالسيارة الفارهة والفخمة من رولز رويس Boat Tail، والتي تبلغ قيمتها 28 مليون دولار، وهي من أغلى السيارات في العالم. 

تابع مواقعنا