رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الداخلية تحبط تهريب صفقة بانجو بـ4 ملايين جنيه في السويس | صور

المتهمين والمضبوطات
حوادث
المتهمين والمضبوطات
الأحد 01/يناير/2023 - 03:00 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من إحباط محاولة عنصرين إجراميين تهريب 1،250 طن من مخدر البانجو قدرت قيمتها المالية بقرابة 4 ملايين جنيه في محافظة السويس.

الداخلية تحبط تهريب صفقة بانجو في السويس 

نجحت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني – الأمن العام برصد نشاط عنصرين إجراميين مقيمان بمحافظتي السويس والإسماعيلية اعتزام نقل وتهريب كمية كبيرة من مخدر البانجو من شرق قناة السويس إلى غربها لترويجها على عملائهما، فضلًا عن قيامهما بإعداد مخزن سري بسيارة نقل فنطاس وسيارة أخرى.

ضبط صفقة بانجو في السويس 

عقب تقنين الإجراءات بالاشتراك مع مديرية أمن السويس تم استهدافهما وأمكن ضبطهما حال استقلالهما السيارتين بدائرة قسم شرطة الجناين وبحوزتهما عدد 500 لفافة لمخدر البانجو وزنت 1،250 طن– مبلغ مالي–هاتفي محمول.

ضبط صفقة بانجو في السويس 

وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (3،750٫000 ثلاثة مليون وسبعمائة وخمسون ألف جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط صفقة بانجو في السويس 

جاء ذلك في إطار المتابعة المستمرة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة لما يُستجد من طرق التهريب وذلك من خلال الاستعانة بالتقنيات الأمنية الحديثة.

ضبط صفقة بانجو في السويس 

يأتي ذلك إدراكًا بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية لحماية المجتمع من أخطار المخدرات وإنفاذًا لثوابت الاستراتيجية الأمنية في التصدي الحاسم وتوجيه الضربات الأمنية الاستباقية لمتاجري المواد المخدرة بهدف تحقيق المبادرة الأمنية لحماية الشباب والنشء باعتبارهم ذخيرة الأمة المصرية من الوقوع في براثن المخدرات.

تابع مواقعنا