رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الضاوي يوقع للأهلي 4 سنوات ونصف.. ويصل إلى القاهرة غدا

محمد الضاوي كريستو
رياضة
محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي التونسي
الأحد 01/يناير/2023 - 04:10 م

أنهى محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي التونسي، إجراءات انضمامه للنادي الأهلي، بعدما وقع صباح اليوم -الأحد- للمارد الأحمر لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من يناير الجاري، وذلك بعد توصل الناديان لاتفاق بشأنه على أن يصل إلى القاهرة غدا.

وكشفت تقارير تونسية أن الأهلي أرسل مندوبا إلى تونس من أجل إتمام الصفقة مع مسؤولي النجم الساحلي، وكذلك الاطمئنان علي نتيجة الفحص الطبي الذي أجراه الضاوي في تونس، من أجل التأكد من عدم إصابة اللاعب بأي إصابة مزمنة، على أن يخضع لفحص طبي آخر عقب وصوله إلى القاهرة، وقبل الإعلان عن الصفقة رسميًا. 

أبرز المعلومات عن محمد الضاوي كريستو صفقة الأهلي الجديدة 

محمد الضاوي من مواليد الرابع عشر من مايو لعام 2003، وتم تصعيده من صفوف فريق الشباب لنادي النجم الساحلي، للعب ضمن صفوف الفريق الأول خلال الموسم الماضي، بعد أدائه اللافت للأنظار.

ويجيد كريستو اللعب في عدة مراكز داخل الملعب، حيث يستطيع اللعب في مركز الوسط الهجومي وصانع الألعاب، والجناح الأيسر إلا أن مركزه الأساسي هو الجناح الأيمن.

ويتربع محمد الضاوي كريستو على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري التونسي للموسم الحالي، حيث أحرز 4 أهداف منذ انطلاق البطولة حتى الآن، كما صنع هدفين آخرين، خلال مشاركته في 6 لقاءات.

ومنذ تصعيد كريستو للعب ضمن صفوف الفريق الأول للنجم الساحلي، خاض 30 مباراة، أحرز خلالها 7 أهداف وصنع ثلاثة أخرى، خلال جميع المسابقات التي شارك فيها الفريق ما بين الدوري والكأس إلى جانب دوري أبطال إفريقيا. 

تابع مواقعنا