رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبس 3 تجار مخدرات بعد ضبطهم بـ 100 طربة حشيش في طنطا

مخدرات - أرشيفية
محافظات
مخدرات - أرشيفية
الأحد 01/يناير/2023 - 04:52 م

قررت نيابة مركز طنطا بمحافظة الغربية، حبس 3 تجار مخدرات تم ضبطهم وبحوزتهم 100 طربة حشيش داخل سيارة بدائرة مركز طنطا بقصد الاتجار، 4 أيام على ذمة التحقيق. 

 

ضبط تشكيل عصابي تخصص في تجارة المخدرات  

ونجحت مديرية الأمن بالغربية من ضبط عناصر تشكيل عصابي، تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة.

وأكدت معلومات وتحريات وحدة ضباط البحث الجنائي بدائرة مركز طنطا؛ قيام 3 أشخاص بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، مُتخذين من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

 

القبض على 3متهمين وبحوزتهم 100طربة حشيش 

بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتنقلة؛ تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوسط الدلتا في طنطا، من ضبط 3 عناصر إجرامية - لهم معلومات جنائية، حال استقلالهم سيارة بدائرة مركز شرطة طنطا، وبحوزتهم 100 طربة لمخدر الحشيش، وزنت 10 كيلو جرام ومبلغ مالي و3هواتف محمولة.

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم، والسيارة لتسهيل تنقلاتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

في وقت سابق، قررت جهات التحقيق بدائرة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية؛ حبس عاطل بتهمة الاتجار في المخدرات ضبط بحوزته 12 طربة حشيش، وتم التحفظ على المظبوطات، وإرسال عينة من المضبوطات إلى المعمل الجنائي لفحصها.

تابع مواقعنا