رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد فرحات: الرئيس مبارك منحني أعلى وسام في مصر.. ولو طلبت أشتغل من منتج وتجاهلني أموت فيها

أحمد فرحات
فن
أحمد فرحات
الأحد 01/يناير/2023 - 04:59 م

قال الفنان أحمد فرحات، إنه يتمنى الاستمرار في مجال الفن بعد مشاركته في مسلسل العيلة دي، الذي يعرض حاليا عبر شاشة قناة dmc، مؤكدا أنه إذ طلب العمل من أحد المنتجين وتم تجاهله سوف يفقد حياته.

وأكد أحمد فرحات في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه يتمنى أن يعود لمجال الفن مرة أخرى، بعد مشاركته في  مسلسل العيلة دي، قائلا: نفسي أرجع أمثل بس من غير ما خبط على باب حد.

وأضاف أحمد فرحات: أنا اشتغلت في مكتب رئيس الجمهورية والرئيس مبارك أداني أعلى وسام فيكي يا مصر، يبقى أروح أخبط على واحد مدير إنتاج ولا دبلوم تجارة علشان أشارك في عمل يتجاهلني ده أنا هموت فيها.

وأوضح أحمد فرحات، أنه من الممكن أن يشارك في عدد من الأعمال دون أن يتقاضى أجر، قائلا: عادي أشتغل في الفن بدون مقابل بس يدفعوا المواصلات حتى.

أعمال أحمد فرحات 

ويذكر أن مسلسل العيلة دي تدور أحداث  في إطار اجتماعي كوميدي، حول عائلة مصرية تنتمي للطبقة المتوسطة، ويتم من خلال تلك الأسرة طرح عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي.

وشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم منهم:  وفاء عامر، إسماعيل فرغلي، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، وهو من تأليف يسري الفخراني، وإخراج أحمد خالد أمين.

تابع مواقعنا