رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عامر حسين يكشف الحالة الوحيدة لنقل مباريات الأهلي وعقوبة حسام حسن

عامر حسين
رياضة
عامر حسين
الأحد 01/يناير/2023 - 05:40 م

كشف عامر حسين، عضو اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، الحالة الوحيدة التي قد تجبر النادي الأهلي على اللعب في استاد السلام حتى لو قرر النقل إلى ستاد القاهرة الدولي.

تصريحات عامر حسين

وأعلن النادي الأهلي، تغيير ملعبه في مباراة بيراميدز غدًا الاثنين، ضمن بطولة الدوري المصري إلى استاد القاهرة بدلًا من استاد السلام.

وقال عامر حسين في تصريحات إذاعية، إنه من حق الأهلي اللعب في استاد القاهرة لو أراد، هذا هو ملعبه الثاني.

وتابع عضو اتحاد الكرة لو طلب الأهلي نقل مبارياته إلى استاد القاهرة ستتم مراجعة جدول المسابقة، ومراجعة إذا كانت هناك مباريات ستتعارض مع مباريات نادي الزمالك الذي يقيم مبارياته على نفس الملعب.

وأضاف عامر حسين: لو حدث تعارض بين مباراة للأهلي ومباراة للزمالك على ملعب استاد القاهرة وقتها، سيلعب الأهلي على ملعب السلام بالتأكيد.

وكشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عقوبات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتابع عامر حسين: الحالات لم تكن كثيرة في تلك الجولة، فيما أكد أنه سوف يتم تغريم الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا مبلغ 25 ألف جنيه بسبب الاعتراض الجماعي على الحكم عقب مواجهة الأهلي. 

واختتم عامر حسين: سوف يتم تغريم حسام حسن مدرب المصري البورسعيدي مبلغ 2000 يورو، بالإضافة إلى تحمله تكلفة إصلاح شاشة الڤار التي أتلفها، ولكن في انتظار خطاب الشركة بالتكلفة لإبلاغ المصري والتي من المتوقع أن تكون ألفين يورو.

تابع مواقعنا