رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أمين عمر حكما لمباراة الزمالك وأسوان.. تعرف على حكام مباريات غدٍ في الدوري

أمين عمر
رياضة
أمين عمر
الأحد 01/يناير/2023 - 10:59 م

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة مارك كلاتنبرج، طاقم حكام مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز غدا الاثنين.

أسوان - الزمالك

أعلنت لجنة الحكام عن طاقم حكام مباراة أسوان والزمالك، حيث سيدير المباراة تحكيميا أمين عمر حكم ساحة ويعاونه كلا من سمير جمال ويوسف البساطي، وصبري إبراهيم حكم رابع ويتواجد على تقنية الفيديو كلا من عمرو الشناوي ومحمد عزازي.

الاتحاد السكندري- إنبي

وأعلنت لجنة الحكام عن طاقم تحكيم مباراة الاتحاد السكندري وإنبي، حيث سيدير المباراة تحكيميا محمود ناجي ويعاونه كلا من محمود عبد السميع وحسن الدرندلي، وحمادة القلاوي حكما رابعا، بينما يتواجد على تقنية الفيديو كلا من محمود عاشور وأسامة عبد اللطيف.

الداخلية - المصري البورسعيدي 

وأعلنت لجنة الحكام عن طاقم حكام مباراة الداخلية والمصري البورسعيدي، حيث يدير المباراة تحكيميا نادر قمر الدولة حكم ساحة، ويعاونه كلا من وائل شعبان وهشام الدسوقي، ومحمود وفا حكما رابعا بينما يتواجد على تقنية الفيديو كلا من خالد الغندور ومحمد عطا.

مارتشينياك يدير مباراة الأهلي وبيراميدز

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز ويديرها الحكم البولندي شيمون مارتشينياك ويعاونه كل من رادوسلاف سييكا وكوبسيك، بينما حكم رابع محمد معروف وحكم الفيديو توماس موسيال ويعاونه توماس ماكيناك.

وكان مارتشينياك هو من أدار مباراة الأرجنتين وفرنسا فى نهائي كأس العالم الأخير، وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز فى تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت السعودية، وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس مساء الاثنين.

تابع مواقعنا