رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انهيار أجزاء من عقار بالإسكندرية دون وقوع إصابات

انهيار أجزاء داخلية
محافظات
انهيار أجزاء داخلية من عقار فى الإسكندرية
الإثنين 02/يناير/2023 - 12:54 ص

انهارت أجزاء داخلية من عقار خالي من السكان، الكائنة منطقة العطارين التابعة إلى حي وسط، في محافظة الإسكندرية، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، بينما تباشر جهات التحقيق المعنية تحقيقاتها حول الواقعة. 

 

انهيار أجزاء من داخلية بعقار

وتعود الواقعة إلى تلقي اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة العطارين، يفيد بسقوط أجزاء من عقار بمنطقة العطارين، بحي وسط، محافظة الإسكندرية، دون وقوع أي إصابات بين المواطنين، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، رفقة قوة أمنية بقسم شرطة العطارين، بالإضافة إلى رجال الحماية المدنية، إلى محيط العقار رقم 117 الكائن بشارع اسماعيل مهنا، بنطاق قسم شرطة العطارين وسط المحافظة.

بالانتقال والفحص تبين سقوط أجزاء داخلية من العقار، وأن الأجزاء التي انهارت للغرف الداخلية والحمامات داخل العقار رقم 117 في شارع اسماعيل مهنا، وهو عقار مكون من 3 طوابق بناء قديم خالي من السكان دون وجود إصابات بين المواطنين.

لجنة المنشآت الايله للسقوط 

وتلقت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية، إخطارًا من حي وسط، يفيد بانهيار أجزاء من الداخل، بأحد العقارات بمنطقة العطارين، وتقرر إحالة العقار للعرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بالإدارة الهندسية حي وسط، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة والاطلاع على الملف الخاص بالعقار وسماع أقوال شهود مهندسي الحي.

تابع مواقعنا