رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مراقب من قِبل الحبيب.. خبيرة أبراج تكشف توقعات برج الحوت بالتزامن مع 2023

برج  الحوت
كايرو لايت
برج  الحوت
الثلاثاء 03/يناير/2023 - 02:33 ص

يحرص عدد كبير من  القراء على الاطلاع بتوقعات الأبراج للعام الجديد، ومعرفه مدى الحظ الذي سيحصلون عليه خلال السنة الجديدة، وذلك بالتزامن مع حلول عام 2023، سواء على صعيد العمل والإنجازات المهنية التي يحصدونها، أو توقعات الحالة العاطفية والعلاقة مع الحبيب، أو على الصعيد الصحي، لذلك يستعرض القاهرة 24 توقعات برج الحوت للعام الجديد مع خبيرة التاروت والأبراج سونيا الحبال.

 

توقعات برج  الحوت لعام 2023

 

قالت سونيا الحبال خبيرة علم الفلك والأبراج، في حوارها لـ القاهرة 24، أن مواليد برج الحوت سوف يحصلون على المزيد من المال خلال الفترة المستقبلية القادمة، وخاصة أنهم سينالون حقوقهم التي سلبت منهم سابقًا، مشيرة إلى أنهم سيحصلون على ورث ومستحقات متأخرة، أما عن العمل فقالت خبيرة التاروت، أن مولود الحوت سيقبل على شراكات وعقود وخطط تتعلق بالعمل خلال العام الجديد.

توقعات برج الحوت على المستوى العاطفي لـ عام 2023

أشارت خبيرة التاروت وعلم الفلك، إلى أن مولود الجدي سيحصل على طاقة مميزة بالحب والعاطفة، ولكن تتعرض للمراقبة الشديدة من قبل الشريك، حيث يراقب الحبيب حسبتك الشخصية عبر السوشيال ميديا، بالإضافة إلى تحركاتك.

خبيرة الأبراج سونيا الحبال

صفات برج الحوت

يعتبر برج الحوت واحد من الأبراج المائية التي تتسم بالخيال الواسع، بالإضافة إلى الشخصية الهادئة والرومانسية وصدق المشاعر والإخلاص، كما أم مولود الحوت دائم المساعدة للأخرين، كما يعتبر مولود الحوت من الشخصيات التي تتمتع بقدر كبير من الإيثار والتضحية، وهذا ما يعرضه للاستغلال من قبل الآخرين، كريم بطبعه.

ومن أبرز عيوبه، سلبي الشخصية وخاصة في حل المشاكل، يستسلم للحزن، متهور إلى حد كبير في أفعاله وتصرفاته، كما يتسرع في أخذ القرارات المصيرية التي يندم عليها فيما بعد.

تابع مواقعنا