رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قائمة فريق غزل المحلة لمواجهة سيراميكا في الدوري الممتاز

غزل المحلة
رياضة
غزل المحلة
الإثنين 02/يناير/2023 - 05:52 م

أعلن بابا فسيليو المدير الفني لفريق غزل المحلة قائمة فريقه التي سيعتمد عليها في اختيار تشكيلته الأساسية لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، والمقرر إقامتها مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز.

قائمة غزل المحلة لمواجهة سيراميكا

  • حراسة المرمى: محمود الحضري، عمرو شعبان.
  • خط الدفاع: أحمد ميهوب، محمود علاء، هاني عادل، السيد شبراوي، محمد بازوكا، محمد نبيه.
  • خط الوسط: معاذ الحناوي، مصطفى العش، إيهاب سمير، خالد الأخميمي، حميد ماو، أحمد النادري، كريم مصطفى، مصطفى أسامة ديشا، جابريل اوريك.
  • خط الهجوم: أحمد الشيخ، أحمد الجعيدي، حسام حسن، عبدالرحمن اجويرو، عبده يحيى.

ويلتقي فريق غزل المحلة مع نظيره فريق سيراميكا، في الثالثة إلا ربع من مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز.

ويحتضن ملعب زعيم الفلاحين المعقل التاريخي لفريق غزل المحلة، المواجهة المرتقبة، بحضور الجماهير، وسط أمال كبيره من جمهور الغزل لتحقيق الفوز ومواصلة النتائج الإيجابية.

ترتيب فريق غزل المحلة في جدول الدوري 

يحتل فريق غزل المحلة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 18 نقطة، بعد خوض 10 مباريات نجح في الفوز بنتيجة 5 مباريات وتعادل في 3 وتلقى الخسارة في مباراتين.

ترتيب فريق سيراميكا في جدول الدوري

يأتي فريق سيراميكا كليوباترا في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 12 نقطة، بعد خوض 10 مباريات نجح فريق سيراميكا في الفوز 3 مباريات وتعادل في مثلها وتلقى الخسارة في 4 مباريات أخرى.

تابع مواقعنا