رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة جون ستونز مدافع مانشستر سيتي قبل مواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي

جون ستونز
رياضة
جون ستونز
الإثنين 02/يناير/2023 - 05:56 م

كشفت تقارير صحفية، تعرض جون ستونز مدافع نادي مانشستر سيتي للإصابة، قبل أيام قليلة من مواجهة نادي تشيلسي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد نادي مانشستر سيتي لمواجهة نظيره فريق تشيلسي، مساء الخميس المقبل، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إصابة جون ستونز قبل مواجهة مانشستر سيتي أمام تشيلسي

وبحسب شبكة M.E.N الإنجليزية، فإن جون ستونز مدافع نادي مانشستر سيتي، قد تعرض للإصابة قبل مواجهة السيتيزن أمام تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهناك شكوك بشأن مشاركته في لقاء الخميس المقبل.

موعد مباراة تشيلسي أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي أمام نظيره فريق مانشستر سيتي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يتعادل أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

وفي وقت سابق، تعادل نادي مانشستر سيتي أمام نظيره فريق تشيلسي، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح التسجيل لمصلحة نادي مانشستر سيتي، اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند في الدقيقة 24 من الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من رياض محرز، ثم أضاف ديماراي جراي هدف التعادل لمصلحة إيفرتون في الدقيقة 64 من الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من إدريسا جاي.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 36، يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين يتواجد إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة.

تابع مواقعنا