رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع شخص أسفل عجلات سيارة ميكروباص بطريق العبور بالقليوبية

صورة - أرشيفية
حوادث
صورة - أرشيفية
الإثنين 02/يناير/2023 - 06:37 م

لقي شخص مصرعه إثر تعرضه للدهس أسفل عجلات سيارة ميكروباص، في أثناء محاولته المرور أعلى طريق العبور بمحافظة القليوبية.

ميكروباص يدهس شخصًا بالقليوبية

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقليوبية، بلاغًا يفيد بوقع حادث ومصرع أحد الأشخاص، وعلى الفور انتقلت قوة من الإدارة العامة لمرور القليوبية، إلى موقع الحادث.

مصرع شخص بحادث ميكروباص

تم الدفع بسيارة إسعاف لنقل المتوفى إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، لإجراء الصفة التشريحية وإبلاغ ذويه بالحادث والتواجد لتسلم جثمانه، عقب التصريح بدفنه.

وفي وقت سابق لفظ شخص أنفاسه الأخيرة ظهر اليوم الجمعة، إثر تعرضه لـ حادث سير، بناحية منطقة الكوبري العلوي في نطاق ودائرة قسم شرطة بلبيس في محافظة الشرقية.

وهرعت إحدى عربات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد وقوعه، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي، والتحفظ عليه تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس، التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، فيما تم رفع آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول المدعو عمرو. م. م - 48 سنة، مقيم في نطاق ودائرة مركز بلبيس شرطة، جثة هامدة جراء تعرضه لحادث صدمته سيارة في بندر بلبيس.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات حدوث إصابة المتوفى التي أودت بحياته، إثر تعرضه لحادث صدمته سيارة في نطاق الكوبرى العلوي بمنطقة البندر التابعة لنطاق ودائرة قسم شرطة بلبيس، فيما جرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم في قسم شرطة بلبيس، وبالعرض على التحقيق في مركز شرطة بلبيس؛ طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، فيما تم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

تابع مواقعنا