رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم موتوسيكل وتوك توك بإيتاي البارود بالبحيرة

حادث تصادم - أرشيفية
محافظات
حادث تصادم - أرشيفية
الإثنين 02/يناير/2023 - 07:55 م

أصيب 3 أشخاص بجروح وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسم، منذ قليل، جراء وقوع حادث بين موتوسيكل وتوك توك عند الكوبري العلوي بمدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين لمستشفى إيتاي البارود المركزي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

حادث تصادم عند الكوبري العلوي بمدينة إيتاي البارود بالبحيرة 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد بوقوع حادث تصادم بين موتوسيكل وتوك توك بمدينة إيتاي البارود، مما نتج عنه إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

أسفر الحادث عن إصابة كل من:- محمود سعد أحمد، 18 عاما، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه نزيف بالمخ، واشتباه نزيف داخلي، واشتباه كسر بالأنف، وجرح قطعي بالوجه، وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، أحمد عيد عبد القوي، 34 عاما، مصاب بجرح قطعي باليد اليسرى وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، عماد إبراهيم بطور، 35 عاما، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم.

تم نقل المصابين عبر سيارات الإسعاف لمستشفى إيتاي البارود المركزي لتلقي العلاج اللازم، وجاري عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على اسبابها وملابساتها.

وكان شخص في العقد السابع من العمر لقي مصرعه، بينما أصيبت ربة منزل بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، جراء وقوع حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي بنطاق محافظة البحيرة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى النوبارية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابة لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

تابع مواقعنا