رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصطفى شلبي يقترب من الظهور مع الزمالك أمام الداخلية

مصطفى شلبي
رياضة
مصطفى شلبي
الثلاثاء 03/يناير/2023 - 06:17 م

اقترب مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، من الظهور مع فريقه خلال المواجهة المقبلة أمام الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الفريق الأبيض، أمام نظيره الداخلية يوم الخميس المقبل، في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

وشهدت الفترة الماضية غياب مصطفى شلبي، عن المباريات بعدما تعرض للإصابة خلال مواجهة بيراميدز، ببطولة الدوري الممتاز وتم استبداله بين الشوطين، في ظل خوف الجهاز الفني من عدم تفاقم الإصابة.

تأهيل مصطفى شلبي لتجهيزه للمباريات

وخضع مصطفى شلبي خلال الفترة المقبلة، لفترة تأهيل من أجل الشفاء التام من الإصابة التي لحقت به، وفضل البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، عدم المجازفة والدفع به خلال المباريات المقبلة، من أجل تجهيزه بالشكل اللائق.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لنادي الزمالك، تلقى الخسارة أمس أمام أسوان، بشكل مفاجئ، في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف، ولم يقدم الفريق الأبيض الأداء المنتظر منه خلال شوطي المباراة.

وفقد الأبيض صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما توقف رصيده عند النقطة 24، وفي المقابل، نجح النادي الأهلي في انتزاع الصدارة مرة أخرى، بعدما حقق الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، ورفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الأول.

تابع مواقعنا