رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بدء جلسة النطق بالحكم على المتهمين بقتل شاب أثناء خروجه من صلاة الجمعة بالإسماعيلية

مجمع محاكم الإسماعيلية
محافظات
مجمع محاكم الإسماعيلية
الأربعاء 04/يناير/2023 - 12:50 م

بدأت محكمة جنايات الإسماعيلية، منذ قليل، جلسة النطق بالحكم على المتهمين بقتل شاب أثناء خروجه من صلاة الجمعة بالإسماعيلية. 

تشديدات أمنية بمحيط محكمة الإسماعيلية 

وفرضت الأجهزة الأمنية بـ محافظة الإسماعيلية، كردونًا أمنيًا بمحيط مجمع المحاكم بالإسماعيلية، وشددت من إجراءاتها الأمنية قبل بدء جلسة النطق بالحكم على المتهمين بقتل شاب أثناء خروجه من صلاة الجمعة بالإسماعيلية.

وقررت محكمة جنايات الإسماعيلية في 9 ديسمبر 2022 إحالة أوراق المتهمين، بقتل شاب أثناء خروجه من صلاة الجمعة في الإسماعيلية، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم.

وسادت حالة كبيرة من الفرحة على أهالي المجني عليه، بعد إحالة أوراق المتهمين للمفتي، كما أبدوا رغبتهم في أخذ عزاء المجني عليه بعد الحكم. 

وفي سياق آخر، تمكنت مديرية أمن الإسماعيلية من القبض على شخصين لارتكابهما واقعة قتل شاب أمام منزله بدائرة مركز ومدينة أبو صوير بقرية السجاعي، والشروع في قتل شقيقه بسلاح ناري.

وتلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من قسم شرطة أبو صوير يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين في منطقة شعيب التابعة لدائرة مركز أبو صوير، استخدم فيها أحد الأطراف الأسلحة النارية ما تسبب في مصرع شخص وإصابة شقيقه.

تابع مواقعنا