الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القليوبية يشرف على إزالة فورية للتعديات على الأراضي الزراعية

محافظ القليوبية
أخبار لا تهمك
محافظ القليوبية
الأربعاء 04/يناير/2023 - 11:02 ص

أشرف عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، على حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المُخالف، وإزالة الإشغالات على حرم الطريق بقريتي كفر الجزار وقرية الرملة، حيث أشرف على إزالة فورية لحالتي تعدي على الأرض الزراعية على مساحة 2 قيراط، مُقام عليها سيشن للأفراح، تم رصدهم أثناء المرور وتمت الإزالة بالكامل بمعدات مجلس مدينة بنها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين. 

محاضر إشغال 

وتم تحرير محاضر إشغال طريق ومحاضر سرقة تيار كهربائي بقرية الرملة بمدينة بنها، لباعة جائلين يفترشون الطريق العام مُتسببين بذلك إعاقة حركة السير وتشويه المظهر الحضاري للمدينة.

مخالفات أمام السكة الحديد 

وتم التوجيه بإزالة قاعة أفراح بقرية كفر الجزار أمام السكة الحديد لمخالفتها لشروط الترخيص وتغير النشاط، علاوة على قطعة أرض أخرى تم تشوين مواد بناء بها تمهيدًا لبناء قاعة أفراح عليها.

وعلى الفور أصدر الهجان تعليماته برفع ومصادرة مواد البناء وإزالة الكشك الخشبي المُقام على الأرض، والمتابعة المستمرة لرصد أي مخالفة في المنطقة لفرض هيبة الدولة وإنفاذ القانون.


وتأتي تلك الجولة ضمن الحملات المكثفة التي يُجريها المحافظ لتنفيذ الإزالات الفورية لجميع المخالفات والتعديات بالتنسيق مع مديرية أمن المحافظة وكافة الجهات المعنية، تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية بترسيخ دولة القانون والتصدي بكل قوة لملف التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية وإزالتها فورًا.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمعنية بالاستمرار في تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المُخالف،  ورصد أي تعديات أو مخالفات في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين، مؤكدًا أنه لا تهاون في حق الدولة، موجهًا بضرورة المرور الميداني على مستوى مراكز ومدن وأحياء المحافظة،  لرصد أي مخالفات أو تعديات وإزالتها فورًا، وعدم التهاون في تنفيذ القانون تجاه المخالفين والمعتدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة. 

جاء ذلك بحضور المهندس علي عبد الستار رئيس مركز ومدينة بنها، واللواء شريف صلاح  مساعد مدير الأمن للأمن العام، والمقدم محمد السيد مأمور قسم أول، والرائد محمد عماد رئيس مباحث قسم أول.

تابع مواقعنا