الجمعة 01 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القليوبية في جولة ميدانية للتأكد من الالتزام بأسعار السلع والاطمئنان على توافرها

محافظ القليوبية
محافظات
محافظ القليوبية
الأربعاء 04/يناير/2023 - 11:20 ص

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة ميدانية للتأكد من الالتزام بأسعار السلع والإعلان عنها والاطمئنان على توافر السلع الاستراتيجية، ومجابهة الممارسات الاحتكارية بمدينة بنها. 

حملة ميدانية للتأكد من الالتزام بأسعار السلع بالقليوبية

ولفت المحافظ إلى أن الهدف من الحملات هو التأكد من استقرار الأسعار، وفرض السيطرة على أسواق السلع الغذائية، حتى لا يتم طرح أي سلع غذائية  تكون مجهولة المصدر، أو قاربت مدة صلاحيتها على الانتهاء، حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين في القرى والمدن وأحياء المحافظة. 

وتم المرور على عدد من الهايبرات والمحال التجارية والأقسام المختلفة للمعروض من السلع والمواد الغذائية  والاطمئنان على توافر السلع، ووجه الهجان أصحاب الهايبرات بضرورة ضخ وتوفير جميع السلع لتلبية احتياجات كافة المواطنين وجميع الفئات، مع ضرورة وضع قائمة أسعار بشكل واضح ومُعلن للجمهور المُتردد على الهايبر ماركت والمحال التجارية.

واطمأن المحافظ على توافر السلع الغذائية الأساسية، وبيعها للجمهور بأسعارها المقررة كالأرز والمكرونة، والسكر والزيت، واللحوم والدواجن المجمدة، والبقوليات، ومنتجات الألبان، والسمن، والمنظفات وغيرها.

فيما وجه كذلك، رؤساء المُدن والأحياء بالتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين وجميع الأجهزة المعنية، بمواصلة شن الحملات الرقابية ومتابعة الأسواق والمحلات ومنافذ البيع المختلفة في جميع أنحاء المحافظة، للتأكُد من مدى توافر السلع الأساسية وصلاحية المعروض ومحاربة كل صور الاستغلال وضبط الأسعار لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

تابع مواقعنا