رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يقدم عرضا رسميا للتعاقد مع عبد الرحمن جبنة│ خاص

عبد الرحمن جبنه
رياضة
عبد الرحمن جبنه
الأربعاء 04/يناير/2023 - 12:45 م

دخل عبدالرحمن جبنة متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، دائرة الترشيحات للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الأهلي يفتح باب التفاوض لضم عبد الرحمن جبنة

وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة، أن إدارة الأهلي تتفاوض مع إدارة المقاولون العرب من أجل ضم عبدالرحمن جبنة خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك على سبيل الإعارة مع وجود بند شراء.

وينتظر مسؤولو النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي، رد إدارة المقاولون العرب على العرض المُقدم، خلال الساعات القليلة المقبلة.

عبد العزيز يعقوبو يصل مصر للانضمام للأهلي 

وفي سياق منفصل، وصل الغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم فريق ريو آفي البرتغالي، إلى القاهرة، تمهيدًا لإتمام انتقاله إلى صفوف الأهلي.

ويسعى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، للتعاقد مع عدد من الصفقات القوية لدعم صفوف الفريق، قبل انطلاق مشواره في منافسات بطولة كأس العالم للأندية، ودوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في حسم 3 صفقات لتدعيم بعض المراكز بناء على رغبة كولر بعدما اجتمع بمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وشركة الكرة ومدير التعاقدات، أكثر من مرة.

ويستعد النادي الأهلي للإعلان عن ضم الثلاثي الغاني عبدالعزيز يعقوبو من ريو أفي البرتغالي، والتونسي محمد الضاوي كريستو من النجم الساحلي التونسي، وخالد عبدالفتاح لاعب سموحة.

ويعمل النادي الأهلي في الوقت الحالي على إنهاء صفقتين بجانب الثلاث صفقات، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وهم جناح أيسر أجنبي تحت السن، ولاعب متوسط ميدان محلي.

تابع مواقعنا