رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بمشاركة رونالدو.. موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي 2023 والتشكيل والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر
رياضة
موعد مباراة النصر السعودي والطائي في الدوري السعودي
الأربعاء 04/يناير/2023 - 04:51 م

يريد ملايين من مشجعي كرة القدم حول العالم؛ معرفة موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي 2023، حيث سيشارك كريستيانو رونالدو أساسيا مع النصر السعودي ضد الطائي، بحسب وسائل إعلام سعودية.

وحرصًا من القاهرة 24 على تقديم آخر أخبار الرياضة العالمية والمحلية للمواطنين، سنستعرض معكم فيما يلي؛ موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي 2023، كذلك التشكيل المتوقع للفريقين، بالإضافة إلى تردد القنوات الناقلة للمباراة الذي ينتظرها ملايين من محبي وعُشاق رونالدو بعد انتقاله إلى النصرالسعودي.

 

موعد مباراة النصر السعودي والطائي في الدوري السعودي 2023

وعن موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي 2023، يستضيف ملعب استاد مرسول بارك بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية؛ لقاء النصر السعودي ضد الطائي غدا الخميس الموافق 5 يناير الجاري ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري السعودي موسم 2022/2023.

وسوف يتمكن المشجعين من مشاهدة مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي 2023 غدا في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس، الجزائر، والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي والطائي في الدوري السعودي 2023

وعن القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي والطائي في الدوري السعودي 2023، تنقل مجموعة قنوات SSC السعودية كافة مباريات الدوري السعودي والمباريات المحلية للملكة بشكل حصري للجماهير.

ويعتبر اسم قنوات SSC يرجع إلى اختصار Saudi Sports Company وترجمتها بالعربية، شركة الرياضة السعودية، وتعد قنوات SSC مثل قنوات بين سبورت القطرية، لها اشتراك مدفوع، وفيما يلي نستعرض معكم تردد قناة SSC الناقلة لمباراة النصر السعودي والطائي في الدوري السعودي 2023 على مختلف الأقمار الصناعية.

تردد قناة SSC

تردد قناة SSC

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 12523

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 5/6

قمر صناعي: عرب سات

التردد: 11747 / 12418

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 2/3

تردد قناة SSC

قمر صناعي: بدر سات
التردد: 12418

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3 أو 3/4

تشكيل النصر السعودي ضد الطائي

قد يختار المدرب الفرنسي رودي جارسيا تشكيل النصر السعودي الآتي، لمواجهة الطائي غدا في الدوري السعودي 2022/2023، وتوقعات بمشاركة رونالدو أساسيًا في بداية المباراة.

  • حراسة المرمى: دافيد أوسبينا
  • خط الدفاع: جيسلان كونان - عبدالإله العمري - ألفارو جونزاليس - سلطان الغنام.
  • خط الوسط: بيتي مارتينيز - لويس جوستافو - عبدالله الخيبري.
  • الهجوم: عبدالرحمن غريب - كريستيانو رونالدو - أندرسون تاليسكا.
رونالدو يصافح زملاءه في النصر السعودي

تشكيل الطائي ضد النصر السعودي

أما الجانب الآخر، قد يختار المدرب بيبا، تشكيل الطائي الآتي لمواجهة النصر السعودي غدًا في الدوري السعودية 2022/2023 على النحو التالي:

فيكتور براغا - حسين قاسم - حسن الجبيري - عبدالكريم السلطان - كولينز فاي - ألفا سيميدو - قوميز دينير - أمير سعيود - نولدج موسونا - محمد حرزان - جي مبينزا.

تابع مواقعنا