رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد الهجوم عليه بالبرلمان.. أول ظهور لـ وزير التموين في شبرا لافتتاح معرض أهلا رمضان

وزير التموين ومحافظ
محافظات
وزير التموين ومحافظ القليوبية
الخميس 05/يناير/2023 - 10:18 ص

استقبل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، في أول ظهور له عقب الهجوم عليه بالبرلمان؛ وذلك لافتتاح معرض أهلا رمضان بحي غرب شبرا الخيمة، بحضور عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة ‏الداخلية

وقال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، إنه تم افتتاح العديد من معارض أهلا رمضان بالمحافظات، ‏وجار إنشاء الكثير من تلك المعارض بكل محافظات الجمهورية، ‏تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أنه وجه ‏المديريات بنشر تلك المعارض بالمراكز والقرى والنجوع مع المنافذ ‏المتنقلة ومنافذ جمعيتي بالأماكن التي تبتعد عن المجمعات الاستهلاكية ‏والسلاسل التجارية التي ستدخل معارض أهلا رمضان، لافتًا إلى أن ‏التخفيضات بتلك المعارض تتراوح من 25٪؜ إلى 30٪؜.

وتلقى وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريرًا من وكلاء الوزارة مديري ‏مديريات التموين بالمحافظات، حول الموقف من إنشاء ‏معارض أهلا رمضان.

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة ‏الداخلية

معارض أهلا رمضان 

وأفاد التقرير الوارد إليه، ‏بافتتاح معرض بمدينه كوم أمبو بأسوان، وجار إنشاء ‏ما لا يقل عن 5 معارض أخرى بالمحافظة، بالإضافة إلى إنشاء معرض بمدينه الأقصر من أصل 6 معارض ‏تسعى مديرية التموين هناك إلى افتتاحها خلال هذه ‏الأيام.

وأوضح التقرير كذلك، افتتاح معرض بمحافظة ‏المنيا بالعدوى، وآخر بمدينه ملوي من أصل 9 معارض ‏سيتم إنشائها بالمحافظة، وأكد مديرو المديريات أن ‏التخفيضات بتلك المعارض تصل إلى 30٪؜ وأن السلع ذات جودة عالية.

تابع مواقعنا