رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد إصابة أديل بـ عرق النسا.. أبرز الأعراض وطرق العلاج

المغنية أديل
كايرو لايت
المغنية أديل
الأربعاء 04/يناير/2023 - 08:22 م

أخبرت المغنية البريطانية أديل Adele، جمهورها في ليلة رأس السنة الجديدة 2023، خلال عرضها في مدينة لاس فيجاس، أنها تعاني من الإصابة بـ عرق النسا، لذا نستعرض لكم أعراض عرق النسا الذي تعاني منه أديل.

أديل تعلن إصابتها بعرق النسا

وكشفت النجمة أديل لجمهورها تأثير عرق النسا على حياتها اليومية قائلة: أعاني من عرض عرق النسا، وتلك الحالة ستؤثر على قدرتي على المشي.

أديل Adele من حفل لاس فيجاس

وبالرغم من الألم الذي كانت تعاني منه أديل Adele، إلا أنها قدمت أداء مميز للغاية بالحفل، وتفاعل معها جمهورها، حيث قدمت باقة من أغانيها المميزة خاصة أغنية set fire to the rain.

تفاعل الجمهور مع حفل أديل 

ما هو عرق النسا؟

عرق النسا، هو المكان الذي يتهيج فيه العصب الوركي، الذي يمتد من أسفل الظهر إلى القدم، أو ينضغط، وعادة ما  يزول ألم عرق النسا في غضون من 4 إلى 6 أسابيع ولكن يمكن أن تستمر لفترة أطول.

وغالبًا ما تحدث الإصابة بعرق النسا عندما يتعرض جزء من العصب للضغط بسبب  فرط نمو العظام. ويسبِّب هذا الأمر التهابًا وألمًا  في الساق المصابة، لذا ينصح بممارسة التمارين الرياضية بانتظام،  للحفاظ على قوة ظهرك.

وتتمثل أعراض عرض النسا، بإصابة الشخص بوخز أو تنميل أو إحساس مؤلم في أسفل في الساقين أو القدمين أو أصابع القدم، وقد يعاني الأشخاص المصابين بعرض النسا الذين من آلام الظهر.

 

أعمال أديل Adele

واشتهرت المغنية البريطانية أديل بصوتها المميز، حيث حازت أغانيها على إعجاب واسع بين الجمهور، ومؤخرًا طرحت ألبوم جديد لها بعد غياب والذي ضم عدد من الأغاني المميزة منها، strangers by nature، oh my god، easy on me.

أديل Adele من حفل لاس فيجاس

في وقت سابق، حصدت النجمة أديل جائزة إيمي لهذا العام، وذلك عن عرضها التلفزيوني One Night Only، وحرصت أديل على تقديم أغاني من ألبومها الجديد، وبهذا تقترب أديل إلى مكانة EGOT، التي تشير إلى الجوائز الأربع الكبرىEmmy، Grammy Oscar Tony، وهي أفضل وأكبر الجوائز في عالم التلفزيون والتسجيل والأفلام والمسرح.

تابع مواقعنا