رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد موسى: الناس في الصعيد بسطاء جدًا لكن عندهم عزة نفس

أحمد موسى - أرشيفية
أخبار
أحمد موسى - أرشيفية
الأربعاء 04/يناير/2023 - 09:58 م

قال الإعلامي أحمد موسى، إن حلقة اليوم تعد من أصعب حلقات برنامج «على مسؤوليتي» التي قدمها، كونها تأتي وسط أهله في قرية شطورة بسوهاج: «لأني بتكلم عن حاجة تخصنا».

كنت أتمنى وجود والدي معانا


وأضاف موسى متأثرا خلال حلقة خاصة من برنامج على مسؤوليتي داخل منزله بسوهاج المذاع على قناة صدى البلد: «كنت أتمنى وجود والدي معانا، البيت ده عمره ما اتقفل»، مردفا: «والدي كان يلف البلاد المجاورة علشان يصلح بين الناس».

وأعرب عن تشرفه بتقديم حلقة البرنامج وسط أهله، قائلا: «كلهم بالنسبالي سند.. الناس في الصعيد بسطاء جدا لكن عندهم عزة نفس».

وكشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، غدًا الخميس، لقرية أم دومة في محافظة سوهاج، وافتتاحه عددًا من المشروعات القومية.

وقال موسى، إن الصعيد كان يئن جدًا، وانطلقت عملية تطويره في عهد الرئيس السيسي؛ مشيدًا بإنشاء محور طما الذي لم يكن موجودًا قبل ذلك.

وتابع أحمد موسى، أن قرية أم دومة ستكون نموذجًا للقرية المصرية؛ وستشهد ما قام به الرئيس السيسي من إنجاز لدعم أهل الصعيد؛ مؤكدًا أن بداية العام الجديد للرئيس السيسي ستكون من الصعيد.

وعبّر الإعلامي أحمد موسى، في حلقة خاصة من محافظة سوهاج قبل افتتاح الرئيس السيسي عددًا من المشروعات القومية، غدًا الخميس، عن سعادته لوجوده وسط أهله من أبناء محافظة سوهاج، مؤكدًا أنها بلد الأزهر والثقافة والحضارة.

تابع مواقعنا