رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

آخر أخبار الرياضة العالمية | برشلونة يتأهل بصعوبة لثمن نهائي كأس إسبانيا.. وميسي الأفضل في العالم لعام 2022

برشلونة
رياضة
برشلونة
الأربعاء 04/يناير/2023 - 11:51 م

رصد القاهرة 24 لمتابعيه، جولة في أخبار الرياضة العالمية اليوم الأربعاء 4 يناير 2023، والتي تشهد بعض الأخبار الهامة على صعيد الدوريات العالمية والأوروبية.

أخبار الرياضة العالمية اليوم

وفاز فريق برشلونة على حساب نظيره فريق إنتر سيتي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب إنتر سيتي، إثارة كبيرة ومتعة بين الفريقين، حيث افتتح أروخو الأهداف لصالح فريق برشلونة في الدقيقة 4، وتعادل أوريول لصالح فريق إنتر سيتي في الدقيقة 59، وأضاف عثمان ديمبيلي الهدف الثاني للبارسا في الدقيقة 66، ليعود أوريول ويحرز التعادل في الدقيقة 74، وتقدم رافينيا مرة أخرى في الدقيقة 77، وتعادل أوريول في الدقيقة 86، واختتم فاتي الأهداف في الشوط الإضافي بالدقيقة 104.

وبهذه النتيجة يصعد فريق برشلونة إلى دور ثمن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، بينما ودع فريق إنتر سيتي البطولة.

أخبار الرياضة العالمية الآن

فاز فريق إنتر ميلان على ملعبه أمام نظيره فريق نابولي، بنتيجة هدف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وأحرز إيدين دجيكو هدف المباراة الوحيد لصالح فريق إنتر ميلان في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة يصعد فريق إنتر ميلان إلى المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 33 نقطة، بينما ظل فريق نابولي في الصدارة برصيد 41 نقطة.

أهم الأخبار الرياضية العالمية اليوم

أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، حصول النجم الأرجنتيني ميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022.

وحصل ميسي، على جائزة أفضل لاعب في العالم بعد تتويجه بلقب كأس العالم قطر 2022 مع منتخب الأرجنتين، بينما تواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي في المركز الثاني، واحتل مواطنه كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد المركز الثالث، وجاء الكرواتي لوكا مودريتش في المركز الرابع.

تابع مواقعنا