---
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصطفى درغام: قضية فتاة المنصورة في طريقها للتصالح

مصطفى درغام في مداخلة
حوادث
مصطفى درغام في مداخلة هاتفية
الخميس 05/يناير/2023 - 06:55 ص

قال الكاتب الصحفي مصطفى درغام نائب رئيس قسم الحوادث بالقاهرة 24 إن واقعة تعرض فتاة المنصورة للاعتداء من قبل خطيبها السابق، في طريقها للتصالح، بعد رغبة المحني عليها في التنازل عن المحضر الصادر ضد المتهم بالاعتداء عليها وإصابتها في ساقها.

فتاة المنصورة

 

أضاف درغام في مداخلة هاتفية لبرنامج معاك في الصورة تقديم الإعلامي أحمد سعد على شاشة الحدث، أن فتاة المنصورة لم تتعرض لـ طعنات كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي، بل تعدى المتهم على المجني عليها باستخدام آلة حادة حصل عليها من ورشة محل عمله، وأصابها بها في ساقها، محدثًا جرحًا سطحيًا.

 

وعن سبب حدوث الواقعة ورغبة المتهم في التعدي على فتاة المنصورة، قال مصطفى درغام، إلى وجود علاقة خطبة سابقة بين المتهم والمجني عليها فتاة المنصورة، وانتهت منذ فترة بسبب خلافات بين الطرفين، وحاول الشاب إعادة العلاقة مجددًا لكنه قوبل بالرفض من قبل الفتاة، ما جعله يخطط للانتقام منها.

وأشار درغام إلى توجه الشاب إلى الفتاة في عيد ميلادها أمس الماضي، وحاول التصالح معها لكنها رفضته، فانتظرها أثناء مرورها بشارع الآداب بمدينة المنصورة، وتعدى عليها محدثًا إصابتها، إلا أن المارة تمكنوا من استيقافه واحتجازه، وأبلغوا الأجهزة الأمنية التي حضرت على الفور وتم اقتياده لقسم الشرطة، ونقل الفتاة للمستشفى.

 

ولفت درغام إلى رغبة الفتاة في التصالح والتنازل عن المحضر، وكذلك استاءت من تداول الفيديو لحظة تعرضها للتعدي واحتجاز خطيبها السابق، وطالبت بعدم تداوله أو الحديث عن الأمر.

تابع مواقعنا