رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزير التموين: ارتفاع الأسعار سببه الأزمة العالمية ما بعد كورونا

وزير التموين
محافظات
وزير التموين
الخميس 05/يناير/2023 - 10:33 ص

قال الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن سبب التضخم الذي نعيشه وارتفاع الأسعار هو الأزمة العالمية ما بعد كورونا، والحرب الأوكورانية، حيث تضاعفت أسعار السلع الغذائية. 

وأشار الوزير في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إلى أن طن الزيت وصل سعره من 750 دولار إلى 150 دولار وهو الضعف، لذلك لا نملك أن نطلب من المصنع أن يعمل دون حساب حجم التكلفة، حتى لا يتعرض للغلق، منوها أنه يتم توفير كافة السلع الغذائية بالمعرض بسعر التكلفة. 

افتتاح معرض أهلا رمضان بشبرا الخيمة 

جاء ذلك خلال افتتاح وزير التموين والتجارة الداخلية لمعرض أهلا رمضان بشبرا الخيمة بحضور اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 

في سياق آخر أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية بشركاتها التابعة قد ‏وجهت بإنشاء ركن بكل مجمع استهلاكي تحت مسمى أهلا رمضان ‏بتخفيضات تتفاوت بين الــ 25% إلى 30%، بالإضافة إلى الشوادر التي ‏شاركت فيها الغرف التجارية بكل محافظة. 

وزير التموين: ‎إقامة ركن بكل مجمع استهلاكي تحت اسم أهلا رمضان
 

وفي هذا السياق تلقى ‏الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية ‏تقريرا من شركتي الجملة العامة والمصرية، حول إنشاء عدد من الأركان داخل المجمعات الاستهلاكية تحت اسم أهلا ‏رمضان وجاري تجهيز باقي المجمعات الاستهلاكية

تابع مواقعنا