رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس جامعة السادات: انتظام الامتحانات بعد قرار تأجيلها لمدة ساعة بسبب حادث مروري │ خاص

الدكتور خالد جعفر
محافظات
الدكتور خالد جعفر رئيس جامعة السادات
الخميس 05/يناير/2023 - 12:00 م

كشف الدكتور خالد جعفر، رئيس جامعة السادات، انتظام الامتحانات في 3 كليات، وهم التربية، الصيدلة وكلية التجارة، بعد قرار تأجيلها لمدة ساعة، بسبب حادث على طريق شبين الكوم السادات.

 

رئيس جامعة السادات: اتخذنا قرار التأجيل في ثلاث كليات 

وأكد الدكتور خالد جعفر، رئيس جامعة السادات خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه بمجرد العلم بوجود الحادث وإمكانية تأخر بعض الطلاب؛ أصدر توجيهات لثلاث عمداء في كليات الصيدلة والتجارة والتربية، بتأجيل الامتحانات لمدة ساعة، وإمكانية دخول الطلاب حتى منتصف الوقت، مشددًا على أن مصلحة الطلاب هي الشغل الشاغل لهم.

رئيس جامعة السادات: تابعت انتظام اللجان من العمداء 

وأضاف رئيس جامعة السادات، أنه اطمئن من العمداء على بدء وانتظام الامتحانات، مؤكدًا أن كل طلاب الجامعة أبنائه، وهذا قرار استثنائي للمصلحة العامة، بسبب الزحام وتوقف الطريق الذي لادخل لهم به، وهو ظرف طارئ لابد أن يتم التعامل مع بحسن تصرف.

 

تأجيل الامتحانات بجامعة السادات بسبب حادث مروع على طريق شبين الكوم.

وشهد طريق شبين الكوم - السادات؛ حادث تصادم نتج عنه توقف وشلل على الطريق، أدى إلى شكاوى بعض الطلاب من عدم إمكانية الوصول في الوقت المُحدد لأداء الامتحانات، وبمجرد وصول الأمر إلى الدكتور خالد جعفر رئيس جامعة السادات؛ أصدر توجيهاته بتأجيل الإمتحانات لمدة ساعة.

وانتقل رجال إدارة المرور إلى موقع الحادث، مدعمة بقوات شرطية لفتح الطريق، وإزالة أثار حادث طريق شبين الكوم السادات، في محاولة لتسيير حركة السير على الطريق الحيوي الرابط بين شبين الكوم وعدد من مراكز المحافظة

تابع مواقعنا