رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القوات المسلحة تنظم قافلة طبية بمدينة الأسمرات

القوات المسلحة المصرية
أخبار
القوات المسلحة المصرية
الخميس 05/يناير/2023 - 12:39 م

نظمت كلية الطب بالقوات المسلحة قافلة طبية إلى مدينة الأسمرات، لتقديم الخدمة الطبية بالمجان، والتي تشمل العديد من العيادات الطبية المختلفة في تخصصات الجراحة والنساء والتوليد والأطفال والتوعية النفسية.

قافلة طبية إلى مدينة الأسمرات

وقام الاستشاريين والأخصائيين وأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب من التخصصات الطبية المذكورة، بتوقيع الكشف الطبي على عدد كبير من أهالي المدينة، كما تم تحويل عدد من الحالات الصعبة والمزمنة التي تحتاج إلى متابعة وتدخل خاص إلى مستشفى كلية الطب بالقوات المسلحة لتلقي الرعاية اللازمة.

ويأتي هذا استمرارًا لجهود القوات المسلحة في دعم المجتمع المدني، وتنفيذًا لتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة بضرورة استدامة الخدمة الطبية للمواطنين والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم خاصة في المدن البديلة عن العشوائيات.

وتأتى تلك الجهود التي تبذلها القوات المسلحة انطلاقًا من مسئوليتها الإنسانية والاجتماعية، وحرصًا منها على وصول كافة الخدمات لأبناء الشعب المصري وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وفي وقت سابق، أصدر الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي توجيهًا لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة من الأقباط، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، كما أصدر الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة توجيهًا مماثلًا لرجال القوات المسلحة بنفس المناسبة.

وبعث الفريق أول محمد زكي القائـد العـام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتـاج الحربي ببرقيـة تهنئـة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

تابع مواقعنا