رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصدر باتحاد الكرة يكشف موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي

كهربا
رياضة
كهربا
الخميس 05/يناير/2023 - 12:58 م

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم التطورات الجديدة بشأن موقف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة مع الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء مدة الإيقاف، وذلك يوم 11 يناير الجاري.

ويسعى محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل دفع الغرامة المالية البالغة 2 مليون دولار و5% فائدة، من أجل عدم تجديد الإيقاف والمشاركة من جديد في مباريات الأهلي.

مصدر في اتحاد الكرة يكشف موقف كهربا

وقال مصدر في اتحاد الكرة لـ القاهرة 24: أرسلنا خطابًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل أن يكون هناك إبلاغ بشكل رسمي من فيفا بشأن أحقية مشاركة كهربا من عدمها مع الأهلي بعد يوم 11 يناير، وحتى الآن لم يأتي الرد، ومن المقرر أن يكون الرد قبل التاريخ بساعات، وبعدما سنعلم هل دفع كهربا الغرامة المالية أم لا ويحق له المشاركة أم لا؟

وأضاف المصدر: كهربا إذا لم يدفع الغرامة المالية لن يرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أي خطاب، بشأن المشاركة؛ بل سيتجدد الإيقاف من جديد لمدة 6 أشهر، لكن اتحاد الكرة حريص على أن يكون هناك خطاب رسمي من فيفا بشأن أحقية اللعب من عدمها، حتى لا يكون هناك إفساد لمسابقة الدوري حال مشاركة اللاعب وهو ما زال موقوف.

وأكد المصدر أن اتحاد الكرة لم يرسل أي استعجال، لـ فيفا بشأن معرفة موقف كهربا الأخير من المشاركة مع الأهلي.

تابع مواقعنا