رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس الوزراء: سوهاج لها نصيب الأسد من مشروعات حياة كريمة بـ 2.5 مليون مستفيد

الدكتور مصطفى مدبولي
سياسة
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
الخميس 05/يناير/2023 - 02:40 م

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس  الوزراء، إن مشروع حياة كريمة هو المشروع الأهم على مستوى الجمهورية، وقد أطلقه الرئيس، ويعد بمثابة مشروع القرن.

 

رئيس الوزراء: حياة كريمة يعد بمثابة مشروع القرن

وأضاف مدبولي، خلال تصريحات على هامش زيارة الرئيس السيسي محافظة سوهاج، لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات: نصيب سوهاج من حياة كريمة هو نصيب الأسد، فمن إجمالي 52 مركزا بالمرحلة الأولى سوهاج، ولها 7 مراكز بنسبة 13% من إجمالي مراكز المرحلة الأولى، وأيضا في سوهاج 12% من عدد القرى.

وأردف رئيس الوزراء: سيستفيد من مشروعات المرحلة الأولى 2.5 مليون مواطن من إجمالي 18 مليون على مستوى الجمهورية - ممن يمثلون المرحلة الأولى لمشروع حياة كريمة.  

في سياق متصل، ذكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تفقده قرية أم دومة إحدى قرى حياة كريمة بمركز طها بمحافظة سوهاج صباح اليوم الخميس، أن العمل التطوعي ركيزة أسياسية ومحورية للارتقاء بالمجتمع، وتحقيق خطة التنمية المستدامة.

وأوضح السيسي موجها حديث لـ أهل سوهاج: سعيد بوجودي معاكم.. ولسة قدمنا كثير نعمله، واستقبل أهالي القرية الرئيس بالزغاريد.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد تناول وجبة الإفطار مع أهالي قرية أم دومة في سوهاج.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، إلى قرية أم دومة بمركز طما إحدى قرى حياة كريمة بمحافظة سوهاج، كما يفتتح مستشفى سوهاج التعليمي، ويزور جامعة سوهاج الجديدة، وذلك وفقا لنبأ عاجل أوردته فضائية اكسترا نيوز قبل قليل.

تابع مواقعنا