رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الزمالك يضع 3 خيارات أمام فيريرا لتعويض رحيل أسامة نبيه

أسامة نبيه
رياضة
أسامة نبيه
الخميس 05/يناير/2023 - 04:00 م

وضع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، 3 خيارات أمام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك لتعويض رحيل أسامة نبيه المدرب العام السابق، الذي اعتذر عن استكمال مهمته مع الفارس الأبيض في الساعات الماضية، عقب مواجهة أسوان ضمن مباريات الجولة السابقة  من الدوري.

الزمالك يضع 3 خيارات أمام فيريرا لتعويض رحيل أسامة نبيه

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن مجلس الزمالك وضع عودة إسماعيل يوسف كخيار أول أن يكون في منصب المدرب العام مع بعض الاختصاصات الإدارية في الفريق لمعاونة أمير مرتضى منصور، مع بقاء أحمد عبد المقصود في منصبه.

وجاء الخيار الثاني ظهور وجه جديد مع فيريرا وهو محمد صبري المرشح لهذا المنصب أيضًا من جانب فيريرا وفي حالة هذا الخيار قد يمتد إلى تغيير أخر برحيل أحمد عبد المقصود عن الجهاز الفني.

وجاء الخيار الأخير والذي يدعمه أمير مرتضى منصور وهو استمرار الوضع الحالي على ما هو عليه وعدم ضم أفراد جديدة للجهاز الفني حتى لا يكون هناك أي أزمات مع فيريرا، مع جهاز فني جديد يساعده في هذه المرحلة المهمة من مشوار الفريق الأبيض.

وكان أسامة نبيه المدرب العام للفريق تقدم باعتذاره خلال الساعات الماضية عن استكمال مهمته مع الفريق في ظل عدم وجود تفاهم في هذه المرحلة مع فيريرا ورغبته في أن يخوض تجربة جديدة مع الفريق الأبيض.

تابع مواقعنا