رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد هنيدي: أُحضر لمسرحية جديدة.. وأشارك في رمضان 2023

محمد هنيدي
فن
محمد هنيدي
الخميس 05/يناير/2023 - 09:22 م

كشف الفنان محمد هنيدي تفاصيل أعماله الجديدة التي يعكف على تحضيرها خلال الفترة الحالية، بعد عرض فيلم دكتور نبيل الجميل أخصائي التجميل في دور العرض المصرية حاليًا.

وقال هنيدي خلال استضافته في برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه المذيعة إنجي علي على راديو نجوم إف إم: بحضر دلوقتي لمسرحية جديدة.. قريب فيه رواية مسرح ونفسي تتعرض في عيد الفطر المقبل.

وأضاف: هعيش شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة في رمضان المقبل 2023.

وواصل هنيدي حديثه قائلا: كنت بشجع في موسم كأس العالم 2022، البرازيل في الأول وحزنت حزنًا عظيمًا لما خرجت.. وبعدين بقيت بشجع الأرجنتين عشان بحب ميسي.. وفرحنا جدًا بانضمام كريستيانو رونالدو لفريق النصر السعودي.. واتعمله استقبال حلو أوي.. وهيعمل شغل جامد في السعودية إن شاء الله.

أفلام هنيدي 

ويعد فيلم دكتور نبيل الجميل أخصائي تجميل، هو آخر أعمال محمد هنيدي الفنية، وحقق حتى الآن في دور العرض المصرية 10،888،464 جنيه، خلال أسبوع فقط من طرحه حتى الآن، وشاركه عدد من الفنانين في الفيلم، منهم: نور اللبنانية، رحمة أحمد فرج، محمد سلام، محمد ثروت، أحمد فؤاد سليم، حجاج عبد العظيم، مادلين طبر، محمد الصاوي،  محمود حافظ، والفيلم تحت قيادة المخرج خالد مرعي، وسيناريو وحوار محمد محرز وأمين جمال وقصة محمد هنيدي.

تابع مواقعنا