رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القيعي: الأهلي يفاوض لاعبا أجنبيا جديدا تحت السن

عدلي القيعي
رياضة
عدلي القيعي
الجمعة 06/يناير/2023 - 02:04 ص

قال عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، إن هناك مفاوضات جارية مع أحد اللاعبين الأجانب تحت السن خلال الفترة الحالية، للانضمام إلى النادي الأهلي.

وأكد القيعي خلال تصريحات تلفزيونية، أن هناك لاعبًا آخر تحت السن سيتم التعاقد معه بعد إنهاء صفقة محمد الضاوي كريستو المنضم حديثًا من النجم الساحلي التونسي.

وتابع القيعي خلال تصريحاته، أن المفاوضات جارية أيضًا مع لاعب محلي لتدعيم صفوف النادي الأهلي في شهر يناير الجاري بعد إنهاء التعاقد مع خالد عبد الفتاح والإعلان الرسمي عن ضمه.

وعن موقف عبد العزيز يعقوبو من إتمام انتقاله إلى الأهلي من عدمه قال: الكشف الطبي أوضح أن عزيز يعقوبو يعاني من كدمة فقط في الركبة غير مؤثرة على أدائه.

واختتم القيعي تصريحاته قائلًا: هناك رغبة في الحصول على خدمات عبد العزيز يعقوبو بنظام الإعارة، وإذا نجحنا في استعارته فسيكون معنا بشكل رسمي، واللاعب يدرك ذلك ومتمسك بالنادي الأهلي.

وكان القاهرة 24، قد أكد مساء أمس أن الأهلي يبحث ضم اللاعب عبد العزيز يعقوبو على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع وضع بند أحقية الشراء بنهاية فترة الإعارة.

الأهلي يفاوض لاعبًا أجنبيًّا 

كما أكد القاهرة 24 أيضًا، على أن الأهلي يفاوض لاعبًا أجنبيًّا تحت السن بجانب محمد الضاوي كريستو المنضم حديثًا لصفوف الفريق كما يفاوض أيضًا مروان عطية متوسط ميدان فريق الاتحاد السكندري.

الأهلي يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على صدارة الدوري الممتاز

ونجح الأهلي في الفوز على فريق إنبي بهدفين دون رد، ليحافظ على صدارة جدول ترتيب الدوري، بعد أن وصل إلى النقطة 30، بعد أن خاض 12 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل في 3 مباريات أخرى.

تابع مواقعنا