رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

صفاء أبو السعود ونيفين رجب تشاركان في حفل لـ ذوي الهمم والقدرات الخاصة

صفاء أبو السعود ونيفين
فن
صفاء أبو السعود ونيفين رجب
الجمعة 06/يناير/2023 - 10:25 ص

تشارك الفنانة صفاء أبو السعود في حفل مركز الحفني لذوي الهمم والقدرات الخاصة، وذلك مع الفنانة نفين رجب، يوم الجمعة الموافق 13 يناير الجاري.

ويكون سعر تذكرة الحفل 85 جنيها لكل الفئات والمقاعد، في معهد الموسيقى العربية على أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً.

حفل لذوي الاحتياجات الخاصة 

صفاء أبو السعود: شادية رفضت أغنية أهلًا بالعيد

وفي سياق منفصل، كشفت الفنانة صفاء أبو السعود كواليس العديد من الأعمال منها أغنية أهلا بالعيد التي مازالت تحقق نجاحًا كبيرًا مع اقتراب مواسم الأعياد، وقالت خلال حوارها مع القاهرة 24، إن تلك الأغنية كانت معروضة على الفنانة الكبيرة شادية، ولكنها تردد ورفضتها، وفوجئت بمهاتفة الموسيقار جمال سلامة والشاعر عبد الوهاب محمد لها، يطالبانها بتقديم الأغنية، وقامت بتسجيلها في نفس اليوم.

وأشارت إلى أنها بعد تسجيلها عادت للمنزل وهي تشعر بالإحباط، وطلبت تأجيل طرحها، لحين قدوم موسم العيد، وطالبتها الإعلامية سامية صادق بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وجهزوا ستوديو للتصوير ممتلئ بالديكورات الفخمة، ولكن طلبت صفاء تغيير خطة التصوير كاملةً، وبالفعل استطاع المخرج تغيير الخطة، والخروج للشارع المصري للتصوير بها، ولكن واجهتها عقبة واحدة، وهي عدم وجود حينها في التلفزيون المصري كاميرا احترافية للتصوير سوى الكاميرات الإخبارية، فوافقت صفاء أبو السعود على الفور، وتمت إذاعة الأغنية في نفس اليوم بعد الانتهاء من المونتاج.

 

تابع مواقعنا