---
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد آدم: كنت في علاقة زمان مع ممثلة مشهورة.. ومكناش نعرف بعض من أجل الزواج

أحمد آدم
فن
أحمد آدم
الجمعة 06/يناير/2023 - 11:13 ص

تحدث الفنان أحمد آدم على شائعة حبه من طرف واحد من فنانة مشهورة، عملت معه قديمًا في عرض مسرحي، مشيرًا إلى أنه لم يدخل في علاقة منذ صغره من طرف واحد.

وقال أحمد آدم، خلال تصريحات تلفزيونية: آه كنت في علاقة مع فنانة اشتغلت معاها مسرح، ومكنش من طرف واحد، الست لما بتحب راجل بتعرف تجيبه.. ومكنش فيه حكاية جواز هو كل حب لازم يحصل فيه جواز، الجواز بيموت الحب، ياما الحب من غير أمل أسمى معاني الغرام، ولا هي طلبت جواز ولا أنا عرضت عليها جواز ولا كنا نعرف بعض عشان نتجوز، بنستريح للكلام مع بعضينا، كان حب مش من طرف واحد، ميتقاليش أنا كلام زي ده، أنا ممكن أحب واحدة وهي ولا تعرف، مينفعش أبان إن أنا بجري، ومعملتهاش ولا مرة من وأنا طفل.

آخر أعمال أحمد آدم 

ويعد فيلم صابر وراضي هو آخر أعمال أحمد آدم الفنية، ولم يحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض المصرية إذ حقق 709،490 جنيها فقط، ويشارك في الفيلم العديد من الفنانين مع أحمد آدم، ومنهم: محسن محيي الدين، سلوى عثمان، رزان مغربي، يسرا المسعودي، أميرة العايدي، محمد مهران، ساندي علي، فاطمة كشري، شريف صبحي، يوسف حسام، الطفلة فريدة حسام، الفيلم من تأليف لؤي السيد ومحمد نبوي، وإخراج أكرم فريد.

 

تابع مواقعنا