رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سقوط تجار الكيف بالبساتين.. القبض على عاملين بحوزتهما هيروين وآيس وحشيش

مخدر الهيروين - أرشيفية
حوادث
مخدر الهيروين - أرشيفية
الجمعة 06/يناير/2023 - 01:40 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط شخصين بالقاهرة بحوزتهما مواد مخدرة بقصد الاتجار بالبساتين.

القبض على عاملين بحوزتهما هيروين وآيس وحشيش

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط شخصين، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة البساتين، وعُثر بحوزتهما على كمية من مخدر الهيروين وكمية من مخدر الآيس وكمية من مخدر الحشيش وكمية من مخدر البودر ومبلغ مالي و3 هواتف محمولة وميزان حساس وسلاح أبيض.


بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ملاحقة وضبط حائزي المواد المخدرة بقصد الاتجار. 

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، من ضبط شخص بالقاهرة، لقيامه بإدارة مسكنه لتصنيع المواد المخدرة بقصد الاتجار.

سقوط تاجر المعصرة وبحوزته 5 كجم استروكس

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة؛ قيام أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في تصنيع المواد المخدرة، متخذًا من المنطقة محل سكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

 

عقب تقنين الإجراءات؛ تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بالمنطقة سكنه، وعُثر بحوزته على كمية من مخدر الإستروكس وزنت 5 كيلو جرام، ومبلغ مالي والأدوات المستخدمة في تصنيع المواد المخدرة و2 ماكينة تغليف وكمية من الأكياس معدة للتعبئة.

تابع مواقعنا