الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البابا تواضروس الثاني: نشكر الرئيس السيسي لطمأنته جميع المصريين

البابا تواضروس
دين وفتوى
البابا تواضروس
الجمعة 06/يناير/2023 - 09:25 م

هنأ البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، المسيحيين وجميع الكنائس الأرثوذكسية حول العالم بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وقال البابا تواضروس الثاني، خلال كلمته في قداس عيد الميلاد المجيد، منذ قليل: أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والذي يؤكد بحضوره المبهج حرصه الدائم لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد، والعام الجديد وطمأنته لجميع المصريين في أي أزمات تأتي على الوطن، ولكن حينما يكون القائد مطمئنا فإننا نطمئن، وأيضا نشكره لإرساله برقية تهنئة لجميع الجاليات المصرية بالخارج، ونشكره على مشاعرة الطيبة.

وأضاف البابا تواضروس الثاني: ونقدم للرئيس السيسي التهنئة لنجاح مصر الرائع والكبير في تنظيم قمة المناخ، والذي نتج عنه إنشاء صندوق الخسائر والأضرار بموافقة عدد كبير من الدول، ونشكر السيدة انتصار السيسي حرم رئيس الجمهورية، على كلماتها وتهنئتها التي نشرتها، وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

السيسي: كل التقدير والاحترام لقداسة البابا تواضروس الثاني

في ذات السياق، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن احتفالات عيد الميلاد المجيد اليوم مناسبة سعيدة، مقدمًا التهنئة للأقباط وقائلًا: يا رب السنة دي تبقى سنة سعيدة مش بس في مصر ولكن إن شاء الله تكون سنة سعيدة في العالم كله.

وأشار الرئيس السيسي خلال  قداس عيد الميلاد المجيد، إلى أنه يجب التأكيد في كل مناسبة أن نؤكد على كوننا شخصًا واحدًا ويدًا واحدة، وأضاف قائلًا: كل التقدير والاحترام لقداسة البابا تواضروس الثاني، متابعًا: أنتو متعرفوش مدى الحب والتقدير اللي بقدرها لقداسة البابا تواضروس.

تابع مواقعنا