الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يهنئ اتحاد السلاح بعد فوز اللاعب محمد السيد بذهبية كأس العالم

اللاعب محمد السيد
رياضة
اللاعب محمد السيد
الجمعة 06/يناير/2023 - 10:31 م

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة إلى الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني،  وبعثة المنتخب الوطني المشاركة في بطولة كأس العالم للسلاح المقامة بإيطاليا، على الميدالية الذهبية التاريخية التي حققها اللاعب محمد السيد في منافسات سلاح سيف المبارزة.

تصريح وزير الشباب والرياضة

قال وزير الشباب والرياضة: مصر زاخرة بالمواهب الرياضية في مختلف الألعاب، ويسعون دومًا لتحقيق الإنجازات للرياضة المصرية في جميع  المحافل، وأبطال مصر في رياضة السلاح واعدون ويسجلون أرقامًا فريدة ويحرزون ألقاب البطولات التي يشاركون بها، فهم واعدون وننتظر منهم الفوز بميداليات أوليمبية في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

ونجح لاعب المنتخب الوطني محمد السيد، في تحقيق الفوز بنهائي البطولة، والحصول على الميدالية الذهبية، على حساب  بطل إسرائيل بنتيجة 15-13؛ ليتوج بذهبية تاريخية في بطولة من أصعب بطولات الموسم الحالي.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، أن الرياضة المصرية تعيش أزهى العصور على مستوى الإنجازات المتتالية التي يحققها لاعبو ولاعبات المنتخبات الوطنية في جميع الألعاب، لافتًا إلى الدعم الكبير من قبل القيادة السياسية لهم، والتعاون المثمر بين الوزارة واللجنة الأوليمبية والاتحادات الرياضية في متابعة برامج إعدادهم للبطولات المقبلة، وتهيئة الأجواء حولهم، وتلبية احتياجاتهم.

قرعة العمرة للمشاركين بماراثون زايد الخيري 

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الشباب والرياضة -الإدارة المركزية للتنمية الرياضة- عن إجراء القرعة العلنية للعمرة المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي بالتنسيق مع اللجنة العليا لماراثون زايد بقيادة الفريق محمد هلال الكعبي، للمشاركين بماراثون زايد الخيري في نسخته السابعة، وذلك غدًا في تمام الثامنة مساءً، على صفحة ماراثون زايد الخيري.
أضاف بيان وزارة الشباب والرياضة، أن القرعة سوف يتم إجراؤها بمتابعة وحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والذي أكد أن نجاح الماراثون في نسخته السابعة سيتم تتويجه بتقديم عمرة للمشاركين وهي أكبر  قيمة للجوائز تم تقديمها خلال مختلف نسخ الماراثون.  
 

تابع مواقعنا