الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف صبحي: دورنا يكمن في توجيه اتحاد الكرة وليس انتقاده

أشرف صبحي
رياضة
أشرف صبحي
السبت 31/ديسمبر/2022 - 09:15 م

تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن النجاحات الرياضية في مصر في عام 2022.

قال أشرف صبحي في تصريحات تلفزيونية: في عام 2022، حققنا إنجازات رياضية لكن في الوقت ذاته تركيزنا يكون على تحقيق النجاحات مستقبلا.

أضاف وزير الشباب والرياضة: لا نستهدف النجاح في مجال واحد فقط بل نستهدف النجاحات في كافة المجالات.

وواصل صبحي تصريحاته: نظمنا 285 بطولة في مصر خلال الفترة الأخيرة، والألعاب الفردية لدينا مشروعا قويا مع متخصصين لتطوير 11 لعبة فردية.

واختتم صبحي تصريحاته، قائلا: لدينا مشروعات خاصة للبحث عن المواهب في كافة المجالات، وبالنسبة لاتحاد الكرة ليس دورنا الانتقاد بل التوجيه، التوجيه في ملف التطوير من خلال الاستعانة بالخبراء القادرين على التطوير.

تكليف عامر حسين بوضع تصور جديد للمواعيد

من ناحية أخرى، علم القاهرة 24 من مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أن مسؤولو الجبلاية، كلفوا عامر حسين عضو المجلس، بوضع تصور جديد للمواعيد، بعد تغيير موعد عدد من المباريات بسبب الأهلي، وأن هناك بالفعل تصور جديد سيقدمه حسين، لمجلس الإدارة بشأن بطولة كأس مصر عن الموسم الماضي.

موعد جديد لنهائي الكأس

وقال المصدر إن اتحاد الكرة يدرس أن يكون النهائي حال تفوق الأهلي على سموحة والتأهل للمباراة النهائية، يكون فى نهاية فبراير، عقب بطولة كأس العالم للأندية، والذي يشارك فيها المراد الأحمر، بصفته وصيف دوري أبطال إفريقيا، بينما فى حال خسارة الأهلي مباراة سموحة والخروج من نصف النهائي، سوف يظل موعد المباراة النهائية 3 فبراير بشكل طبيعي.  

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كان تأهل لمباراة نصف النهائي بعد الفوز على المقاولون العرب بركلات الترجيح. 

تابع مواقعنا