رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

مباراة سابقة بين
رياضة
مباراة سابقة بين ليفربول وولفرهامبتون
السبت 07/يناير/2023 - 05:56 ص

يواجه فريق ليفربول، منافسه فريق ولفرهامبتون، اليوم السبت في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون

 

تُقام المباراة بين فريقي ليفربول وولفرهامبتون في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية.

 

وكان فريق ليفربول خسر مباراته الماضية في الدوري الإنجليزي على يد فريق برينتفورد، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما تعادل فريق ولفرهامبتون مع أستون فيلا بهدف لكل فريق.

ترتيب ليفربول وولفرهامبتون في البريميرليج

ويحل فريق ليفربول في المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 28 نقطة، بينما يحل فريق ولفرهامبتون في المركز التاسع عشر برصيد 14 نقطة.

مباريات الدور الثالث في كأس الاتحاد الإنجليزي

 

وفي إطار منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، يواجه فريق توتنهام، فريق بورتموث، ويلتقي بورتموث مع فريق بيرنلي، ويستضيف فريق برينتفورد نظيره وست هام يونايتد، ويلعب نيوكاسل مع شيفيلد وينزدي.

 

وفي سياق آخر أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، طبيعة إصابة الهولندي فيرجل فان دايك مدافع الريدز، ومدة غيابه عن الفريق.

 

وقال يورجن كلوب خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ولفرهامبتون، إنها إصابة عضلية ولا يوجد شيئًا آخر لقوله.. لقد كان تشخيصًا قاسيًا، وربما سيغيب لمدة عدة أسابيع وربما شهر.. لنرى.

تابع مواقعنا