رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد 67 يومًا بالمستشفى.. القصة الكاملة لوفاة بطل التايكوندو بشبرا الخيمة بسبب رصاصة طائشة في رأسه|صور

مالك محمد سيد
محافظات
مالك محمد سيد
السبت 07/يناير/2023 - 02:43 ص

واقعة أليمة شهدتها منطقة الروضة التابعة لقسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وكان ضحيتها الطفل مالك محمد سيد، ويبلغ من العمر 10 سنوات، وكان بطل التايكوندو على مستوى الجمهورية، والذي تعرّض لرصاصة طائشة، استقرت في رأسه خلال حفل تنجيد لعروس بالعقار الذي يقطن فيه هذا الملاك البارئ، لتنهي حياته بعد فترة مكوثه بالمستشفى.

ويقول عبدالرحمن سيد وشهرته "شريف"، عم الضحية، إنه يوم الواقعة بتاريخ 21/10/2022 كان حفل تنجيد وعقد قران لعروس جارة لهم، وكان مالك يأخذ التيشيرت الخاص به من بلكونة منزله، للذهاب للنادي لمواصلة التمرين الخاص به، وعقب أخذه التيشيرت أتته رصاصة طائشة في رأسه، من بندقية خرطوش، كان شقيق العروس يطلق منها أعيرة نارية، احتفالا بعرس شقيقته.

وأكمل عم الطفل في تصريح خاص لـ"القاهرة 24، استقرت الرصاصة في مخ مالك حيث إصابته 18 بلية من هذا الفرد الخرطوش جميعها استقرت في رأسه، تم حجزه في المستشفى لمدة 67 يومًا حتى وافته المنية بتاريخ 28/12/2022، وتم تشييع جثمانه لمثواه الأخير بمقابر الأسرة وسط دموع وأحزان أسرته.

وأشار عم الضحية، أن مالك كان مرشحا للسفر إلى باريس في شهر 8 المقبل للمشاركة في بطولة النجم الذهبي لـ التايكوندو، لكن القدر لم يمهله لذلك، منوها على أن شقيقته "ملك" ترقد بالمستشفى إثر إصابتها بصدمة جراء موت شقيقها "مالك" رحمه الله، مضيفًا أن المتهم تم ضبطه وتجديد حبسه45 يومًا على ذمة التحقيقات، وأن أهليته عرضوا أموالا على أسرة مالك نظير التصالح، ولكننا رفضنا مطالبين بحق مالك والقصاص العادل. 

كانت أجهزة الأمن بقسم أول  شرطة شبرا الخيمة، قد تلقت بلاغًا من إحدى المستشفيات بوصول طفل جثة هامدة، إثر إصابته بطلقة طائشة.

 وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة الطفل «مالك»، 10 سنوات، بعد تلقيه طلقة في رأسه، أدت لإصابته بنزيف في المخ أودى بحياته، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم المتسبب في الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، جددها قاضى المعارضات 45 يومًا مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة له.

تابع مواقعنا