رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

على هامش افتتاح خليجي 25.. وزير الرياضة يلتقي مجموعة من وزراء الشباب والرياضة العرب

لقاء أشرف صبحي مع
رياضة
لقاء أشرف صبحي مع وزراء الشباب والرياضة العرب
السبت 07/يناير/2023 - 11:14 ص

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، حفل افتتاح كأس الخليج العربي لكرة القدم خليجي 25، والذي تستضيفه دولة العراق.

حضور وزير الرياضة افتتاح خليجي 25

وتواجد الدكتور أشرف صبحي في مقصورة كبار الشخصيات، باستاد البصرة، حيث حرص على حضور المباراة الافتتاحية بالبطولة والتي جمعت بين منتخبي العراق وعمان ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وقبيل انطلاق افتتاح البطولة، التقى وزير الشباب والرياضة مجموعة من وزراء الشباب والرياضة العرب الذين حرصوا على حضور حفل افتتاح البطولة، تدعيمًا لمنتخباتهم المشاركة في المنافسات، وتلبية لدعوة الجانب العراقي.

وثمن الدكتور أشرف صبحي على التنظيم الجيد من جانب اللجنة المنظمة لفعاليات كأس الخليج العربي بالعراق، وحسن الاستقبال والاستضافة لمختلف المنتخبات والوفود المرافقة لهم، متمنيًا لهم التوفيق في نجاح البطولة في جميع مراحلها.

وتقام منافسات البطولة خلال الفترة من 6 حتى 19 يناير الجاري بمشاركة 8 منتخبات، تتمثل في: العراق والإمارات والسعودية وعمان واليمن وقطر والكويت والبحرين، موزعة على مجموعتين.

وفي سياق آخر، شهدت كواليس حفل افتتاح بطولة كأس الخليج لكرة القدم خليجي 25 المقامة في العراق، انسحاب الوفد الكويتي بسبب سوء التنظيم الذي صاحب عملية دخول الضيوف إلى ملعب المباراة.

وحسب ما كشفته وسائل إعلام كويتية انسحب الوفد الكويتي الذي تقدمه ممثل أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد، ورئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر الصباح، والوفد المرافق لهما، من حضور افتتاح كأس الخليج في العراق، بعدما تأخر دخول الوفد الكويتي إلى الملعب، بسبب الزحام الكبير، وسوء عملية التنظيم.

تابع مواقعنا