رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

3 تحديات تنتظر باتشيكو في ظهوره الأول مع بيراميدز

باتشيكو
رياضة
باتشيكو
السبت 07/يناير/2023 - 11:55 ص

يخوض فريق بيراميدز اختبارا جديدا في بطولة الدوري الممتاز، عندما يلتقي مساء اليوم مع فريق غزل المحلة في إطار منافسات الجولة الـ 12 للبطولة.

ويستضيف فريق بيراميدز غزل المحلة في تمام الثالثة إلا الربع عصرًا على ملعب استاد الدفاع الجوي، في أول اختبار رسمي يخوضه فريق بيراميدز تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي جايمي باتشيكو.

وتبرز عدة تحديات أمام باتشيكو وجهازه المعاون في لقاء اليوم أمام غزل المحلة، ويسلط القاهرة 24 الضوء على أبرز تلك التحديات في السطور التالية.

استعادة الانتصارات

يدخل فريق بيراميدز مباراته المنتظرة أمام غزل المحلة، وهو يسعى لتحقيق الفوز، لطي صفحة الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق في الجولة الماضية أمام فريق النادي الأهلي بنتيجة 3-0.

وكانت الهزيمة أمام الأهلي سببًا في الإطاحة باليوناني تاكيس جونياس من قيادة الجهاز الفني لفريق بيراميدز، ليحل بدلًا منه البرتغالي باتشيكو، والذي بات يتعين عليه قيادة الفريق لاستعادة توازنه سريعًا من خلال تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام غزل المحلة.

مباراة الأهلي وبيراميدز 

ضربة بداية قوية 

ويتطلع البرتغالي باتشيكو لتقديم ضربة بداية قوية في مستهل مشواره مع فريق بيراميدز، من خلال قيادة الفريق المدجج بالنجوم لتقديم عرض كروي قوي أمام زعيم الفلاحين، وتتويج هذا العرض بتحقيق الفوز.

ورغم عدم وجود ضغوط جماهيرية تحاصر باتشيكو في مهمته مع بيراميدز، إلا أن المدرب البرتغالي يسعى على أقل تقدير لنيل ثقة إدارة النادي وملاكه بشكل مبكر من خلال تغيير شكل أداء الفريق في لقاء غزل المحلة، وتحقيق انتصار يمهد به طريقه مع الفريق.

باتشيكو بعد تعاقده مع بيراميدز

البقاء بين رباعي المقدمة 

وتكتسب النقاط الـ3 لمباراة اليوم، أهمية مضاعفة بالنسبة لفريق بيراميدز، والذي يسعى للفوز على ضيفه، خاصة أن باتشيكو يدرك أن خسارة بيراميدز اليوم لن تكلف الفريق فقط خسارة النقاط الـ3، لكنها ستطيح بالفريق خارج المربع الذهبي للدوري ولو بشكل مؤقت.

ويحتل بيراميدز حاليًا المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، ويأتي فريق غزل المحلة خلفه مباشرة في المركز الخامس برصيد 18 نقطة، وحال فوز المحلة اليوم سيضمن زعيم الفلاحين التقدم للمركز الرابع على حساب فريق بيراميدز الذي سيتراجع وقتها إلى المركز الخامس في جدول الترتيب، وهو السيناريو الذي يسعى باتشيكو لتفاديه بأكمله من خلال تحقيق الفوز.

فريق بيراميدز
تابع مواقعنا