رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هاري كين يخطف فوزًا لـ توتنهام أمام بورتسموث في كأس إنجلترا

هاري كين
رياضة
هاري كين
السبت 07/يناير/2023 - 04:38 م

فاز فريق توتنهام هوتسبير على نظيره بورتسموث بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب السبيرز، منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق هاري كين في الدقيقة 50 من عمر المباراة، والذي خطف به بطاقة تأهل الفريق اللندني إلى الدور المقبل من البطولة.

ويفصل هاري كين هدفًا واحدًا عن الوصول إلى صدارة هدافي فريق توتنهام عبر التاريخ، بعد هدفه اليوم، حيث وصل للهدف رقم 265 في مسيرته مع السبيرز بجميع المسابقات، إذ يتواجد جيمس جرافيس في الصدارة برصيد 266 هدفًا.

تشكيل توتنهام لمباراة بورتسموث 

حراسة المرمى: فوستر.

خط الدفاع: ايمرسون رويال، تانجانجا، سانشيز، بن دافيز.

خط الوسط: بابي سار، تانجانجا، ريان سيسيجنون، بيسوما.

خط الهجوم: برايان، هيونج مين سون، هاري كين.

وانطلقت مباراة توتنهام ضد بورتسموث في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات.

توتنهام يفوز على كريستال بالاس برباعية في الدوري الإنجليزي

وفي وقت سابق، حقق فريق توتنهام فوزا كبيرا على حساب نظيره فريق كريستال بالاس، بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هاري كين الهدف الأول والثاني في الدقيقة 48 و53، وأضاف دوهيرتي الهدف الثالث في الدقيقة 68، واختتم سون الأهداف في الدقيقة 72.

وبهذه النتيجة صعد فريق توتنهام إلى المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة، بينما ظل فريق كريستال بالاس في المركز الـ11 برصيد 22 نقطة.

تابع مواقعنا