رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعتبرهم إخواتي.. صاحب الممر الشرفي بكلية التربية جامعة الزقازيق: يوم فريد في حياتى ولحظة لن أنساها

الدكتور محمد عارف
تعليم
الدكتور محمد عارف وسط طلاب كلية التربية
السبت 07/يناير/2023 - 05:36 م

بعتبرهم أخواتي ربنا يحفظم جميعًا.. هكذا عبر الدكتور محمد عارف، مدرس بقسم الكيمياء كلية العلوم جامعة الزقازيق، عن مدى سعادته وفرحته بالممر الشرفي الذي نظمه طلاب الفرقة الرابعة بـ كلية التربية قسم العلوم بالجامعة، وذلك تقديرًا لما بذله مع جميع الطلاب.

قال الدكتور محمد عارف، المدرس بقسم الكيمياء كلية العلوم بـ جامعة الزقازيق، إنه في غاية السعادة والفرحة بالممر الشرفي الذي نظمه الطلاب له ويعبتر يومًا فريدًا في حياته ولحظة لن ينساها أبدًا، مشيرًا إلى أنها كانت من أفضل المفاجأت التي حدثت له.

صاحب الممر الشرفي: المفاجأة جميلة وكنت في قمة سعادتي

وأضاف الدكتور محمد عارف في حديثه لـ القاهرة 24، أنه يحاول دائمًا مساعدة الطلاب وتبسيط المعلومات لهم ووضع امتحانات في مستوى الجميع حتى يستطيعون الحل بطريقة جيدة، معقبًا: بعتبرهم أخواتي ومسئول عنهم جميعًا.

وأشار إلى أن الممر الشرفي لا يعلم عنه أية شئ وتفاجأ باتصال هاتفي من طالبتين واستطاع النزول معهم، مؤكدًا أن المفاجأة كانت جميلة للغاية وكان في قمة سعادته، موجهًا الشكر لجميع الطلاب على ما قاموا بفعله.

وتابع المدرس بقسم الكيمياء كلية العلوم جامعة الزقازيق، أنه يحاول دائمًا بقدر المستطاع أن تراعي الله فيهم، كونهم مضغوطين في الدراسة، متمنيًا لجميع الطلاب النجاح والتفوق في حياتهم العلمية والعملية.

وفي هذا الصدد، علق عدد من طلاب كليتي التربية والعلوم على الفيديو المتداول لـ الدكتور محمد عارف، المدرس بقسم الكيمياء كلية العلوم جامعة الزقازيق بعد تكريمه من الطلاب.

أفاد الطالب محمد كشك، أن الدكتور محمد عارف من أفضل الناس ويستحق كل شئ جميل، لافتًا إلى أن جميع الطلاب يحبونه ولا بيخل علينا بأي معلومة إطلاقًا.

وأضاف الطالب في حديثه لـ القاهرة 24، أنه يعتبر أخ لنا قبل أن يكون مدرسًا، مؤكدًا أنه يبذل الكثير من الجهد طوال الوقت حتى يقوم بتوصل المعلومة لنا جميعًا بطريقة سهلة وبسيطة.

وأردفت الطالبة ألاء منتصر أن الدكتور محمد عارف من أكثر الشخصيات الراقية دون مجاملات ويساعدهم دائمًا، مؤكدة أنه يعتبر سبب في إسعاد دفعات كثيرة، لأنه يضع الامتحانات في مستوى الجميع.

هدية الدكتور محمد عارف من طلاب تربية الزقازيق 

وأوضحت ألاء منتصر في حديثها لـ القاهرة 24، أنهم قاموا بتنظيم الممر الشرفي بعد امتحان المادة الخاصة بالدكتور محمد عارف، متابعة: الامتحان كان في مستوى جميع الطلاب.

ووجهت الطالبة الشكر للدكتور محمد عارف على ما بذله معهم دون كلل أو ملل، لافتة إلي أنه لن يبخل على أي طالب في شرح أو توصيل معلومة ويحاول تبسيطها بطريقة تناسبه.

جدير بالذكر أن الفيديو الذي تم تداوله بين رواد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نال إعجاب عدد كثير من زملاء عارف وطلابه أيضًا في كليتي التربية والعلوم بـ جامعة الزقازيق، وأكدوا رقي أخلاقه وتقديره للعلم.

الدكتور محمد عارف وسط طلاب كلية التربية 
تابع مواقعنا