رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل وجود لجنة المنشطات داخل نادي الزمالك للتحليل للاعبين

مران الزمالك
رياضة
مران الزمالك
السبت 07/يناير/2023 - 08:03 م

حضرت لجنة لتحليل المنشطات، اليوم السبت، في مقر نادي الزمالك، لإجراء تحاليل للاعبين في ظل الأزمة التي حدثت في الفترة الأخيرة مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن لجنة لتحليل المنشطات حضرت اليوم في مقر نادي الزمالك لإجراء تحاليل للاعبين، في ظل الأزمة التي نشبت عقب مواجهة الداخلية الماضية في الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر أن اللجنة لم تُجرِ التحاليل لـ الظهير الأيسر أحمد فتوح بسبب عدم حضوره في مقر النادي اليوم، وأيضًا عبد الله جمعة لم يُجْرِ التحاليل بسبب رحيله بعد التدريبات مباشرة، بينما أجريت التحاليل لعدد من اللاعبين.

استكمال باقي التحاليل غدًا

أوضح المصدر، أن اللجنة سوف تستكمل غدًا مع باقي اللاعبين التحاليل الخاصة بالمنشطات، في ظل عدم التمكن من أخذ عينة جميع اللاعبين اليوم.

وشدد المصدر، أن اللجنة جاءت إلى النادي بشكل مفاجئ، من أجل إجراء التحاليل لجميع اللاعبين، بعد تصريحات رئيس النادي الأبيض عقب مواجهة الداخلية.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن يوم الخميس الماضي، إحالة أحمد فتوح وزميله عبد الله جمعة للتحقيق وعرضهما للبيع، وإجراء تحليل لهما للكشف عن حقيقة تعاطي كل منهما موادًا مخدرة، بعد رفضهما خوض مواجهة الداخلية.

تابع مواقعنا