رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شقيق القبطان المصري المفقود بالبحر الأسود: لا نتائج جديدة في البحث.. وأُطالب بتدخل المسئولين | خاص

شقيق القبطان المصري
أخبار
شقيق القبطان المصري المفقود
الأحد 08/يناير/2023 - 01:19 م

قال محمد أحمد، شقيق القبطان المصري المفقود في البحر الأسود، إثر انفجار سفينته بعد تسرب الغاز إليها، وهي في طريقها إلى طرابزون، إنه حتى الآن لا يوجد جديد في نتائج البحث عن شقيقه حسام أحمد.

وأضاف شقيق القبطان المصري المفقود في البحر الأسود، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه يطالب بتدخل المسئولين المصريين الممثلين في دولة تركيا، لمتابعة عمليات البحث مع السلطات التركية أو المسئولين المصريين هناك، وذلك للإسراع من الوتيرة في سبيل العثور على أخيه المفقود منذ يوم 20 ديسمبر الماضي.

 

القبطان المصري المفقود بالبحر الأسود

وأشار شقيق القبطان المصري المفقود في البحر الأسود، إلى أن عمليات البحث لا زالت جارية حتى اليوم، حسب ما يقول لهم رئيس خفر السواحل، موضحًا: أنا مش عارف الدنيا ماشية إزاي، ومفيش جديد.

كان شقيق القبطان المصري المفقود بالبحر الأسود، قد أفاد في وقت سابق، بأنه سافر إلى تركيا منذ يوم 27 ديسمبر الماضي، لمتابعة عمليات البحث عن قرب، مؤكدًا أنه يتابع مع السفارة المصرية بتركيا، وأيضًا مع رئيس خفر السواحل.

في سياق متصل، أعلنت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنها تتابع عن كثب مع السفارة المصرية بأنقرة، حادث انفجار سفينة شحن على السواحل التركية، وكان على متنها طاقم السفينة المكون من 17 شخصًا من بينهم 14 مصريًا.

وتواصلت وزارة الهجرة مع السفارة المصرية بأنقرة والتي أفادت بأن إجمالي المصابين 14 مصريًا، و3 من المصابين في حالة خطرة، كما أن قائد السفينة القبطان المصري حسام ثابت، مفقود حتى الآن، وتعمل السفارة بالتعاون مع الجهات المختصة والمعنية هناك على العثور عليه.

تابع مواقعنا