رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أخبار الرياضة العالمية اليوم 8 يناير.. الهلال يستهدف زيدان وعرض لـ النني وموعد مشاركة رونالدو

محمد النني
رياضة
محمد النني
الأحد 08/يناير/2023 - 03:35 م

يرصد القاهرة 24 لمتابعيه، ملخص  أخبار الرياضة العالمية اليوم الأحد 8 يناير 2023، والتي تشهد بعض الأنباء الهامة على صعيد الدوريات العالمية والأوروبية.

أخبار الرياضة العالمية الآن

الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع زيدان

سلطت تقارير صحفية عالمية، الضوء على تفاصيل مستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، والذي وصلت له عدة عروض لتدريب بعض الفرق والمنتخبات.

وحسب صحيفة ojogo البرتغالية، فإن نادي الهلال السعودي أرسل عرضًا للمدرب زين الدين زيدان للتعاقد معه في الفترة المقبلة، وذلك بعدما علم برفض المدرب الفرنسي لعرض الاتحاد البرتغالي لكرة القدم من أجل قيادة منتخب البرتغال.

ويتواجد زيدان على أجندة بعض المنتخبات الدولية التي ترغب في التعاقد معه، على رأسها منتخب فرنسا، ومنتخبي البرازيل والبرتغال وأمريكا، لكن التقارير تشير إلى رفضه هذه العروض.

أهم الأخبار الرياضية العالمية اليوم

النني على رادار أستون فيلا

يستهدف نادي أستون فيلا التعاقد مع النجم الدولي المصري محمد النني، المحترف ضمن صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، في إطار الانتقالات الشتوية الجارية، بطلب من المدرب أوناي إيمري.

وأكدت صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية، أن أوناي إيمري مدري الفيلانز يرغب في ضم محمد النني خلال شهر يناير الجاري، مشيرًا إلى أن نجم الجانرز سيكون ضمن العناصر الفعالة للفريق في الفترة الحالية.

آخر أخبار الرياضة العالمية اليوم

سر نظارات لاعبي اتحاد جدة

أثار لاعبو فريق اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي الدولي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد ظهورهم بنظارات فريدة من نوعها في تدريبات الأمس.

وظهرت هذه النظارات للمرة الأولى مع منتخب سويسرا في مران أقيم لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، وكذلك لكأس العالم 2022، والتي تأتي من تصميم شركة يابانية، تعمل على تحسين الرؤية، وكذلك ردة الفعل.

وتسمى النظارات التي ظهر بها لاعبو اتحاد جدة في المران، أمس، باسم Strobe Glasses أو Smart Glasses، أي النظارات القوية أو الذكية، وتخلق تأثيرًا بطيئًا لحركة الكرة عن الواقع؛ بهدف مساعدة الحراس على تحسين توقعاتهم والتصدي للكرات أثناء التدريب.

آخر أخبار الرياضة العالمية

موعد مشاركة رونالدو مع النصر

نشرت شبكة قنوات الكأس القطرية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيخوض أولى مبارياته رفقة النصر أمام الاتفاق في الدوري السعودي، والتي من المقرر أن تقام في يوم الأحد 22-1-2023 في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

وأشارت الشبكة القطرية إلى أن نادي النصر نجح في تسجيل كريستيانو رونالدو، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم على حساب الكاميروني فينسنت أبو بكر.

تابع مواقعنا