رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رصاصة مجهولة اخترقت التليفون واستقرت برأسه.. تفاصيل التحريات الأولية حول واقعة مقتل عريس كرداسة

عريس كرداسة المقتول
حوادث
عريس كرداسة المقتول
الأحد 08/يناير/2023 - 06:58 م

كشفت التحريات الأمنية في واقعة مقتل عريس كرداسة، محمود.أ، 31 سنة، ويعمل كمدرس لغة عربية، بمنطقة كرداسة بالجيزة، أن المجني عليه وقت وقوع الجريمة، كان جالسًا أمام منزله يتحدث في الهاتف، وإلى جواره أحد أصدقائه.

مقتل عريس كرداسة

إطلاق النار على شاب في كرداسة
 

 

جريمة مقتل عريس كرداسة

وأوضحت التحريات في جريمة مقتل عريس كرداسة، أن المتهمين أطلقوا أعيرة نارية صوب المجني عليه، فاخترقت إحدى الطلقات هاتفه، ونفذت إلى رأسه، حتى أردته قتيلًا.

 مقتل عريس كرداسة

وجاء في التحريات الأولية، أن أسرة الشاب المقتول عريس كرداسة، لم تتهم أحدًا بقتله، موضحة أن المجني عليه، ليس له أية عداءات تذكر، ولم يتوصل أحد إلى هوية منفذي تلك الجريمة حتى الآن.

عريس كرداسة

كان القاهرة 24 قد التقى أسرة المجني عليه، وقال أحدهم ويدعى إبراهيم، إن محمود يعمل مدرسًا للغة العربية، هادئ الطباع، بعيدًا عن المشاجرات، لا توجد له خصومة واحدة، ولا نجزم بأي متهم حول الواقعة، حتى أن الشكوك حول الخطيب السابق لخطيبة محمود، لا يعد احتمالًا، وذلك لعدم وجود عداء بين الطرفين، وكذلك لزواج هذا الشخص من أخرى من فترة. 

جريمة مقتل عريس كرداسة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد تعرض شاب لاعتداء في كرداسة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وأشارت تحريات رجال المباحث أن شاب تعرض لاعتداء وإطلاق النار عليه، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابة التي لحقت به.

 جريمة مقتل عريس كرداسة

ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف هوية المتهمين والقبض عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا لإخطار جهات التحقيق المختصة للتحقيق.

عريس كرداسة
تابع مواقعنا