رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ملثمون أطلقوا عليه النار.. أهالي كرداسة ينتظرون جثمان العريس المقتول بعد عقد قرانه | صور

أهالي كرداسة في انتظار
حوادث
أهالي كرداسة في انتظار وصول الجثمان
الأحد 08/يناير/2023 - 04:24 م

تجمع أهالي منطقة كرداسة بالجيزة أمام منزل شاب يدعى محمود، قتل صباح اليوم الأحد بعد إطلاق النار عليه من قبل ملثمين، أثناء خروجه من مسكنه.

مقتل شاب بكرداسة

والتقطت عدسة كاميرا القاهرة 24، صورا لأهل وجيران الضحية وهم يتجمعون أمام منزله مترقبين وصول جثمانه تمهيدا لدفنه بعد صدور تصريح من جهات التحقيق بدفن الجثة، وذلك عقب تشريح جثة الضحية من قبل الطب الشرعي وإعداد تقرير الصفة التشريحية له.

مقتل شاب في كرداسة
مقتل شاب في كرداسة

من جانبه، يجري فريق من البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، تحريات مكثفة لتحديد هوية مرتكبي الحادث، وكشف ملابسات الواقعة، وضبط المتهمين.

الضحية 

إطلاق النار على شاب في كرداسة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد تعرض شاب لاعتداء في كرداسة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وأشارت تحريات رجال المباحث أن شاب تعرض لاعتداء وإطلاق النار عليه، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابة التي لحقت به.

إطلاق النار على شاب في كرداسة
إطلاق النار على شاب في كرداسة

وأكدت التحريات الأولية أن ملثمين أطلقوا النار على الشاب محمود. أ، بعد أسبوع من كتب كتابه، أمام منزله في كرداسة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى.

أمرت جهات التحقيق باستعجال التحريات الأمنية لكشف ملابسات الواقعة وسرعة القبض على المتهم في الواقعة والعرض على جهات التحقيق فور ضبطه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق المختصة التحقيق في الحادث.

الضحية 
تابع مواقعنا