رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نجوم الزمالك يعبرون عن سعادتهم بنجاحات الزمالك في عهد المستشار مرتضى منصور

شيكابالا ومرتضى منصور
رياضة
شيكابالا ومرتضى منصور
الأحد 08/يناير/2023 - 09:38 م

وجه عدد من نجوم الزمالك، الشكر للمستشار مرتضى منصور على الجهد المبذول منه في الفترة الأخيرة، لوضع النادي في المقدمة دائما.

رسالة جمال عبد الحميد لـ مرتضى منصور

وقال جمال عبد الحميد في كلمته خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن راعي الزمالك الجديد، قائلا: نتمنى تواجد المستشار مرتضى منصور معنا دائما، والتوفيق للنادي لأنه اسم كبير وجماهير عظيمة.

تصريحات إسماعيل يوسف وشيكابالا

بينما قال إسماعيل يوسف نجم الأبيض السابق والمدرب العام لفريق الكرة: أشكر المستشار مرتضى منصور رئيس النادي على تكريمه لكل من له دور في تاريخ نادي الزمالك، وفخورن بأننا جزء من كيان نادي الزمالك، والنادي كبير برئيسه المستشار مرتضى منصور وجماهيره ولاعبيه.

وأبدى محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، سعادته بالتواجد في هذا الحفل برئاسة المستشار مرتضى منصور، موضحا أن قميص الزمالك وأسم النادي مكسب أي شخص.

مؤتمر إعلان شركة النيل للتطوير العقاري راعيا لـ الزمالك

ووصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إلى مكان انعقاد مؤتمر إعلان شركة النيل للتطوير العقاري راعيا رئيسيا لنادي الزمالك، والذي يشهد تواجد عدد من رموز القلعة البيضاء ولاعبيه الحاليين.

ويشهد مؤتمر إعلان شركة النيل للتطوير العقاري، تواجد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول بنادي الزمالك، بالإضافة إلى عمر جابر زميله بالفريق، فضلًا عن أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة.

ويعقد نادي الزمالك بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مؤتمرًا للإعلان عن الراعي الأول والرئيسي له، والذي سيحمل شعار النادي الأبيض هذا الموسم، وستكون شركة النيل للتطوير العقاري هي الراعي الرئيسي للزمالك هذا الموسم.

يذكر أن الوكيل الإعلاني الحصري لشركة النيل للعقارات شركة سيلفر سكرين، المملوكة لرجل الإعلانات محمد الدهشوري.

ويعقد المؤتمر في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل، بحضور وسائل الإعلام والقنوات الفضائية للإعلان عن أول الرعاة الذين سيكون شعارهم على صدر تيشيرت الزمالك.

ودعا رئيس نادي الزمالك، عددًا من النجوم القدامى للنادي الأبيض، من أجل حضور الاحتفالية، لتوقيع الرعاية الجديدة، هذا الموسم للنادي الأبيض.

تابع مواقعنا